أخبار

“سوديك” توقع اتفاقية مع “أورنج” لتقديم منظومة متكاملة للحلول الذكية بمشروعاتها

لتقديم منظومة متكاملة للحلول الذكية

وقعت شركة “سوديك” العاملة في مجال التطوير العقاري، اتفاقية تعاون مع شركة “أورنج مصر”، لتقديم منظومة متكاملة للحلول الذكية في كافة مشروعات سوديك.

ووفق بيان مشترك، تمثل الشراكة بين سوديك وأورنج مصر تطورًا هامًا لمنظومة الخدمات المقدمة لقاطني مشروعات سوديك، من خلال توفير العديد من الخدمات الذكية.

تتمثل هذه الخدمات في تطبيقات إنترنت الاشياء”IOT” وخدمات المنازل الذكية “Smart Homes” وخدمات المدن الذكية “Smart Cities”، والتي تعتمد على البنية التحتية المتطورة بمشروعات سوديك من كابلات الألياف الضوئية قابلة للتوسع وقادرة على مواكبة احتياجات مشروعات سوديك السكنية والتجارية.

وسوف تشمل أيضاً خدمات “Triple Play”، مما يتيح سرعة عالية للإنترنت، وخدمات “IPTV” التي تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة وخدمة التليفون الثابت.


وقال العضو المنتدب لشركة سوديك، المهندس ماجد شريف، إن الشركة تتبنى خطة لإحداث نقلة نوعية في حياة قاطني مشروعاتها والوصول لمستوى معيشي راقي.

وأضاف، أن مشروعات سوديك تتميز بالجودة التي تواكب أعلى المعايير في التطوير والبناء، متابًعا: ” قامت سوديك بإنشاء بنية تحتية تكنولوجية متقدمة في كل مشروعاتها قادرة على استيعاب وتقديم أحدث الحلول والمنتجات التكنولوجية لتلبية كافة تطلعات عملاء سوديك”.

أما الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر،المهندس ياسر شاكر، قال، إن الشركة تدرك احتياجات السوق المتغيرة وتعمل دائما على مواكبة التطور في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم الحلول المختلفة المناسبة والجيدة لجميع العملاء، وهو ما جعلها توقع الاتفاقية مع شركة سوديك أحد أكبر المطورين العقاريين في مصر والشرق الاوسط”.

وأضاف شاكر”: نحرص على تقديم خدماتنا لكبار المطورين العقاريين في مصر، ودائمًا ما نهتم بتطوير البنية الأساسية ومراكز البيانات الخاصة بالمجتمعات العمرانية المسورة”.

قفزت أرباح شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” في الربع الأول من العام الجاري إلى 100 مليون جنيه بنسبة 235% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وحققت الشركة أرباحا تشغيلية بلغت نحو 129 مليون جنيه بنسبة نمو 219% مقارنة بالربع الأول من العام الماضي.

تُعد سوديك واحدة من أبرز المطورين العقاريين في المنطقة، حيث تقوم الشركة حالياً بتطوير عدد من المشروعات العقارية المتنوعة في مصر والتي تتنوع ما بين مشروعات سكنية وتجارية ومكاتب إدارية ومراكز حضرية كبيرة متعددة الاستخدامات في شرق وغرب القاهرة.سوديك مدرجة في البورصة المصرية تحت رمز (Ticker OCDI)

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

ما الأسباب المثيرة للشكوك فى الازدهار العالمى؟

رغم أن الاقتصاديين يتوقعون عودة الازدهار إلى الاقتصاد العالمى، خلال...

منطقة إعلانية