أخبار

“المصرية اللبنانية” تستعرض فرص الاستثمار بين القاهرة وبيروت الإثنين المقبل

فرص الاستثمار

تنظم اللجنة الاقتصادية بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية، ندوة رقمية بعنوان:«فرص الاستثمار المباشر والتكامل المصرى اللبنانى»، الإثنين المقبل.

يشارك في الندوة فؤاد حدرج نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، وتامر السيد رئيس مكتب التمثيل التجارى بالسفارة المصرية بلبنان، ونور عطوى الملحق الاقتصادى بالسفارة اللبنانية.

كما بشارك في ندوة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال أحمد زهير مدير عام قطاع الترويج الخارجي بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ويدير الندوة مروان زنتوت رئيس اللجنة الاقتصادية بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال.

وقال مروان زنتوت رئيس اللجنة الاقتصادية بالجمعية، إن الندوة تهدف الي الترويج لفرص الاستثمار المباشر في كافة المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة من خلال بحث آفاق التعاون المشترك لزيادة التبادل التجارى وتحقيق التكامل الاقتصادي وتشجيع الدخول فى شراكات اقتصادية بين رجال الأعمال في مصر ولبنان.

وأوضح «زنتوت» أن الندوة تأتي سعيًا من الجمعية المصرية اللبنانية، لتعزيز أواصر التعاون والتواصل بين أعضائها والمستثمرين الجدد والمسئولين بالمؤسسات المعنية بالاستثمار والتجارة البنية من أجل مساندة مجتمع الأعمال المصرى واللبنانى.

أنشئت الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال فى مطلع عام 1992 بهدف تطوير العلاقات الاقتصادية وتسهيل إقامة الاستثمارات المشتركة وتبادل الخبرات وتدعيم الأواصر الاجتماعية.
وتعمل الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال على تنشيط العلاقات الاقتصادية المصرية اللبنانية وتقوي علاقة الاتحاد بالمؤسسات الاقتصادية والغرف التجارية في بلدين.
وأثر هذا التعزيز على نشاط الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال التي طالبت بتفعيل اتفاقية التبادل التجاري بين البلدين في عام 1998 بموافقة ممثلي البرلمانيين في كل من البلدان الحرة ونشاطها. التكامل التجاري وكذلك تعزيز قدرتهم على الاختلاط الإيجابي في الاقتصاد الدولي.
الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية