أخبار

“الأهلي المصري” و”اورنچ مصر” يوقعان اتفاقية لإدارة محفظة “اورنچ كاش”

اورنچ مصر

وقع البنك الاهلي المصري اتفاقية شراكة مع “اورنچ مصر” تمهيدا لإدارة خدمات الدفع عن طريق محفظة “اورنچ كاش” التي تعتزم الشركة إطلاقها.

 

هشام عكاشة: الشراكة تتماشى مع خطة الدولة للتحول الرقمي

قال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، هشام عكاشة إن تلك الشراكة تـأتي دعما لجهود الدولة للتوسع في خدمات التحول الرقمي وتتوافق مع استراتيجيتي الكيانين الكبيرين سعيا لتقديم تجربة أفضل وأكثر جودة لعملاء البنك الاهلي المصري وشركة أورانج.

وأضاف:”تلك الشراكة تعكس خطوة قوية لعملاء اورنچ مصر في إدارة الخدمات من منظور مصرفي والتي تستهدف حصول العملاء على أفضل خدمة شاملة ومؤمنة ومطورة وفقا للمعتاد من البنك الاهلي المصري، وتمهيدا لتقديم المزيد من الخدمات والعروض الجديدة عبر الاستفادة من الإمكانات المصرفية الهائلة التي يقدمها البنك الأهلي المصري والامتثال لقواعد البنك المركزي المصري، وهو ما سيترجم إلى خدمات أكثر تطورا واستقرارا، فضلا عن المزيد من العروض الترويجية الجذابة”.

يحيى أبو الفتوح: 16.5 مليون عميل لدى البنك الأهلي

ومن جانبه قال نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري الشراكة المثمرة بين البنك الاهلي المصري وأورانج مصر ستنعكس على تقديم خدمات أفضل لعملاء الشركة مع استقطاب المزيد من العملاء المرتقبين لشبكة عملاء البنك.

وأضاف أن عدد عملاء البنك الأهلي المصري تجاوز 16.5 مليون عميل من مختلف فئات المجتمع ويسعى دائما البنك الى تقديم أعلى معدلات الخدمة لهم بأفضل الإمكانات الفنية والبشرية والتكنولوجية المتاحة في السوق المصرية بما يتيح لشركة اورنچ تقديم تجربة مثالية للملايين من عملائها في جميع أنحاء الجمهورية.

 

داليا الباز: الشراكة تمثل إضافة قوية للخدمات الرقمية للبنك

ومن جانبها أكدت داليا الباز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن الشراكة تستهدف إدارة محفظة اورانج كاش من خلال البنك الأهلي المصري بما يعد إضافة هامة للخدمات الرقمية التي يقدمها البنك لعملائه والتي يحرص البنك على تطويرها بشكل متنامي.

وأضافت أن البنك الأهلي المصري يعد من أوائل البنوك التي أطلقت محفظة الهاتف المحمول مستفيدا بذلك من إمكاناته الفنية والبشرية المتميزة وكذا بنيته التكنولوجية التي يتم تحديثها باستثمارات ضخمة لتواكب التطورات المتلاحقة محليا وعالميا.

من جانبه قال عضو مجلس ادارة شركة اورانج، علاء فهمي، إن الشراكة ستتيح استفادة العملاء من جميع خدمات محفظة اورنچ كاش الحالية كالمعتاد كونها أسهل وأسرع طريقة لإنجاز كل المعاملات المالية في أي وقت ومن أي مكان عبر الموبايل.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية