عقارات أخبار

“ريدكون” تنفذ أعمالا بـ450 مليون جنيه لصالح “إنرشيا العقارية”

أوراسكوم

تنفذ شركة ريدكون للمقاولات أعمالا بقيمة تقترب من 450 مليون جنيه ضمن إنشاءات مشروع “جيفيرا” الذي تطوره شركة إنرشيا العقارية في منطقة الساحل الشمالي.

قال الرئيس التنفيذ لشركة إنرشيا العقارية، أحمد العدوي، إن إجمالي مساحة مشروع “چيفيرا” تقدر بنحو 5.5 مليون متر مربع.

وأضاف العدوي، أن مشروع جيفيرا هو المشروع الأكبر في محفظة مشروعات الشركة البالغة 6.3 مليون متر مربع.

وأوضح أن إجمالي استثمارات الشركة في السوق المصري بلغت نحو 71 مليار جنيه، وذلك بـ 8 مشروعات في القاهرة والبحر الأحمر والساحل الشمالي.

«انرشيا العقارية» توقع قرض تمويل إسلامي بـ1.1 مليار جنيه مع بنك مصر

ووقعت الشركة مؤخرا بروتوكول تعاون مع بنك مصر للحصول على تمويل اسلامي متوسط الأجل بصيغة المضاربة بمبلغ 1.1 مليار جنيه، لتمويل الإنشاءات بمشروع “چيفيرا”.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للمقاولات، طارق الجمال، إن الشركة تدرس حاليا عروضا من شركات عقارية أخرى لتنفيذ مشروعات بالساحل الشمالي.

وأضاف الجمال أن منطقة الساحل الشمالي أصبحت منطقة جذب كبرى للمستثمرين خلال الفترة الأخيرة خاصة في ظل ظل اهتمام الدولة بها ووضع المخطط الاستراتيجي الجديد بعد نقل ولايتها لوزارة الإسكان.

يُذكر أن شركة إنرشيا تمتلك محفظة ضخمة من الأراضي في كل من القاهرة الكبرى والساحل الشمالي والبحر الأحمر، تصل إلى 6.3 مليون متر مربع، باستثمارات تصل إلى 71 مليار جنيه، من خلال 8 مشروعات كبرى، ويصل إجمالي عدد الوحدات التى تم طرحها إلى ما يقرب من 5000 وحدة سكنية وتجارية، وصل نسبة البيع بها إلى 74 % تقريبًا.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية