أخبار

“جميرا” تستهدف ملياري جنيه مبيعات بالساحل الشمالي

جميرا

كتب محمد رمزي

تستهدف شركة “جميرا إيجيبت” للتطوير العقاري تحقيق ملياري جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “نايا باي” بالساحل الشمالي بنهاية العام الحالي.

قال المدير التنفيذي لشركة “جميرا إيجيبت” أحمد ثابت إن التكلفة الاستثمارية لمشروع “نايا باي” تصل إلى 7 مليارات جنيه وهو باكورة أعمال الشركة.

وأضاف ثابت في تصريحات لـ”إيكونومي بلس” إن الشركة تستهدف الحصول على قطعتي أرض في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ودخلت المفاوضات مع الجهات المسؤلة مراحل متقدمة.

وأوضح ثابت أن الشركة تمتلك قطعة أرض أخرى في منطقة الساحل الشمالي على مساحة 1400 فدان، وتسعى الشركة لتقنين أوضاعها مع هيئة المجتمعات العمرانية في ضوء المخطط العمراني الجديد للمنقطة.

يضم المشروع 732 وحدة سكنية تتنوع مساحاتها لتبدأ من 65 مترا إلى 520 مترا مقسمة إلى 6 مناطق لضمان الرفاهية و الخصوصية للعملاء، وهى منطقة الفنادق وبها شاطئ خاص و مرافق مميزة و وحدات صغيرة و كباين ومنطقة فيرا للفيلات المستقلة والتوين هاوس على البحر ومنطقة بلاجيو توين هاوس وتاون هاوس على اللاجون وتبلغ مساحتها 60 ألف متر مربع متخللة جميع الوحدات مما يوفر للعملاء الفرصة للاستمتاع بالمياه مباشرة

وفي ديسمبر 2020 صدر قرار مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية آليات التعامل والتصرف في الأراضي الكائنة بمنطقة الساحل الشمالي الغربي ولاية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالقرار الجمهوري 361 لسنة 2020.

وفتحت الهيئة باب تقنين للشركات الحائزة قطع أراضي بالمنطقة قبل نقل ولايتها، ومن ثم تنتقل إلى المخطط العمراني الجديد.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية