أخبار

“ڤاليو” تمول مشتريات الملابس ومستلزمات المنزل من خلال شراكة جديدة

شراكة جديدة

وقعت شركة “ڤاليو” لخدمات التمويل الاستهلاكي، التابعة للمجموعة المالية هيرميس، اتفاقية شراكة جديدة مع “لاند مارك جروب” التجارية، لتمويل مشتريات العملاء من العلامات التجارية التى تديرها الأخيرة في مصر، بحسب بيان من الشركة اليوم.

ولاند مارك متواجدة في السوق الخليجي والمصري منذ أكثر من 47 عام، من خلال أكثر من 15 ماركة تجارية منهم 4 علامات تجارية في مصر هي ماكس و سبلاش وبيبي شوب وهوم سنتر.

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، إن الاتفاقية تتماشى مع خطة الشركة المستقبلية التي تستهدف التواجد في مختلف محافظات مصر، خاصة لما تمتلكه لاند مارك من علامات تجارية مميزة فى قطاعات تستهدف ڤاليو التوسع فيها وجذب أكبر عدد من عملائها.

وأوضح أن شركة ڤاليو تستهدف القطاعات التى يوجد بها نشاط يومي ومرتبطة بحياة العملاء سواء مشتريات الملابس أو الأثاث أو الإطارات، كما دخلت مؤخرا في نشاط التشطيبات خاصة وأن الشركة تتيح حد أدنى لتمويل المشتريات بنحو 500 جنيه ويرتفع إلى 200 ألف جنيه ويصل إلى 290 ألف جنيه.

وأضاف حسونة في بيان الشركة، أن الهدف الأساسي هو تنظيم عملية المدفوعات الإلكترونية وإتاحة أكبر تمويل ممكن للعملاء يمكن أن يساعدهم على زيادة مشترياتهم من مختلف القطاعات.

من جانبه قال محمد مرسي، المدير العام الإقليمى لشركة لاند مارك جروب، إن التعاون مع فاليو سيحقق نمو في حجم مبيعات العلامات التجارية ويساعد الشركة على التوسع بشكل أكبر وزيادة حجم عملائها وتسهيل زيادة المبيعات خاصة من الملابس والأثاث خاصة وأن الشركة تستهدف زيادة عدد الفروع خلال 3 سنوات من 22 فرع حاليا إلى 60 فرع.

وتسعي لاند مارك لزيادة مبيعاتها خلال الفترة المقبلة بنحو من 10 إلى 15% سنويا للتواكب مع خطة الشركة في التوسع في جميع أنحاء الجمهورية، وفق مرسي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية