أخبار

اعتباراً من اليوم.. “فيسبوك” تطلق خدمة “الإيموجي” الصوتي

الإيموجي

أعلنت شركة فيسبوك عن إطلاق خدمة “الإيموجي الصوتي” عبر تطبيق (ماسنجر)، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للرموز التعبيرية (الإيموجي).

واعتباراً من اليوم، سيتمكن مستخدمو تطبيق “ماسنجر”، من التعبير عن مشاعرهم باستخدام رموز الإيموجي مع الصوت، وهي ميزة جديدة تمكنهم من إرسال مقاطع صوتية قصيرة خلال الدردشة على تطبيق ماسنجر.

وسيتمكن المستخدمون من اختيار الأصوات المناسبة من بين العديد من الخيارات التي تتراوح بين المؤثرات الصوتية مثل صوت التصفيق والطبول وضحكة الشرير)، وكذلك المقاطع الصوتية من بعض أغاني البوب والبرامج التلفزيونية المفضلة لديهم، وسيتم إرسال كل صوت كرمز تعبيري بدون كلمات، مما يوفر للمستخدمين متعة التعبير عن مشاعرهم من خلال مقاطع صوتية ذات صلة بثقافتهم.

وسيقدم “فيسبوك” مكتبة كبيرة من “Voice Emoji” والتي سيتم تحديثها بانتظام مع إدخال أصوات جديدة ومقاطع صوتية شائعة ، وسيحتوي كل مقطع صوتي على Emoji الذي يتطابق معه من حيث التعبير حتى يتمكن عشاق استخدام Emoji تحسين قدرتهم.

وللتعرف على ميزة “الرموز التعبيرية الصوتية” الجديدة ، يمكن للمستخدمين فتح تطبيق Messenger وبدء محادثة والضغط على الصورة المصغرة للوجه المبتسم للدخول إلى مربع الرموز التعبيرية ، ثم الضغط على أيقونة مكبر الصوت ، ومن هناك يمكنهم تحديد وإرسال يفضلون “Vochemoji”.

كما كشفت فيسبوك عن بياناتها الخاصة باستخدام رموز الإيموجي على منصتها خلال الأشهر الثلاثة الماضية، والتي أظهرت أن الرموز التعبيرية “الوجه الضاحك مع دموع” و”القلب الأحمر” و”القلب الأسود” و”كعكة عيد الميلاد” و”الكرز” كانت هي الأكثر استخدامًا في مصر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية