أخبار

مشروع “نور” يتصدر أقوى الحملات الإعلانية في مصر.. من بعده؟

طلعت مصطفى

كشف موقع Insiteooh المتخصص في تحليل الحملات الإعلانية الخارجية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، تصدر حملة مشروع “نور” التابع لمجموعة طلعت مصطفي القابضة أقوى الحملات الإعلانية في السوق المصري.

وقال الموقع إن الحملة نجحت في توسيع حصة المجموعة السوقية من المبيعات بما يتراوح من 30 إلى 40% من السوق.

أضاف أن الحملات الإعلانية للشركات العقارية في مصر كانت تسير بشكل جيد إلى أن تم إطلاق حملة مشروع مدينة نور، حيث باتت أكثر تأثيرًا وأوسع انتشارًا من نظيراتها بالشركات العقارية.

أوضح: “انقلبت المعادلة لصالح مجموعة طلعت مصطفي القابضة”.

وقال التقرير الخاص بتحليل قوة الحملات الإعلانية الخارجية للشركات في مصرخلال شهر يونيو 2021، إنه من الطبيعي أن توجد حملة في مقدمة الحملات وعلى رأسها، لكن ما فعلته الحملة الترويجية لمدينة نور “أخذت القمة بعيداً”.

أشار التقرير إلى أن حملة مشروع كالي كوست CALI التابع لشركة مافين للتطوير العقاري MAVEN Developments ، جاءت في المرتبة الثانية، تلتها من حيث الانتشار والتأثير حملة موقع التوصيل الشهير “نون”، وفي المرتبة الرابعة حملة إعلانات موقع “طلبات”.

وعادت الشركات العقارية لتحتل المرتبة الخامسة بمشروع spark capital insight في العاصمة الإدارية الجديدة والتابع لشركة بروق للتطوير العقاري، وفي المرتبة السادسة مشروعLaFayette_Village المملوك لشركة هوم تاون للتطوير العقاري، وفي المرتبة السابعة جاء مشروع keeva المملوك لشركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، وفي المرتبة الثامنة حملة مشروع شركة AMAZ BUSINESS COMPLEX المملوك لشركة الفتح جروب للتطوير العقاري.

وفي المرتبة التاسعة جاءت حملة الترويج لمشروعات شركة gv development، تليها في المرتبة العاشرة الترويج للاسم الشركة السعودية المصرية للتعمير”سيكون”، وفي المرتبة الحادية عشرة جاءت حملة شركة أرقى للتطوير العقاري بمشروعها “أي بيزنس بارك”.

فيما احتلت المرتبة الـ12 شركة ICAPITAL بمشروعها المميز كلاود 7 بيزنس كومبليكس العاصمة Cloud 7 business complex في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي المراتب المتأخرة جاءت مشروعات “بادية من بالم هيلز – سراي – فينشي من شركة مصر إيطاليا – رونزا تاور”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

الحكومة: زيادة سعر البنزين لن تنعكس على السلع

كشف تقرير صادر عن الاتحاد العام للغرف التجارية تلقته وزارة...

منطقة إعلانية