أخبار

شركة “ڤاليو” تتفق مع “سوديك” على تمويل عضوية “Club S”

Club S

وقعت شركة فاليو المتخصصة في التمويل الاستهلاكي اتفاقية مع شركة “سوديك” لتمويل عضوية نادي Club S.

وتطور شركة سوديك نادي “Club S” في مشروعاتها سوديك إيست وسوديك ويست وأليجريا.

ويأتي ذلك من خلال برامج تمويل مرنة وميسرة للأفراد الراغبين في الإنضمام إلى عضوية نادي Club S.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، سيتمكن أعضاء نادي Club S المحتملين من الاستفادة ببرامج التقسيط التي تقدمها “ڤاليو” بدون مقدم وتتراوح مدتها ما بين 6-60 شهرًا، سواءً للعضويات الجديدة أو لتجديد العضوية أو عند الاستفادة بخدمات النادي.

وأعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع نادي Club S التابع لشركة سوديك والتي تأتي في إطار جهود الشركة للتوسع في كلٍ من نطاق الخدمات التي تقدمها وشبكة شركائها بما يناسب متطلبات عملائها وذلك من خلال تجربة تمويل سريعة وآمنة.

وأضاف حسونة أن هذه الاتفاقية هي ثمرة مساعي الشركة الرامية إلى توقيع اتفاقيات الشراكة مع كبرى الشركات العاملة في القطاعات المختلفة، سواءً في التعليم أو الرعاية الصحية وغيرهما.

وتابع:”تعد هذه الشراكة مع سوديك بمثابة نقلة كبيرة للشركة في قطاع العقارات التي تنبض بالعديد من خدمات القيمة المضافة مثل الأنشطة الإبداعية والخدمات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات التي أصبحت لا غنى عنها في هذه المجتمعات”.

ويتيح نادي Club S لأعضائه باقة متنوعة من الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية في مصر، ليصبح جزءًا أساسيًا من مجتمعات سوديك.

وقامت الشركة بافتتاح المنشآت الرياضية والترفيهية بالنادي خلال عام 2019، لتلبية احتياجات ما يربو على 24 ألف من سكان مشروعات الشركة، سوديك ويست، وسوديك إيست.

من جانبه قال إبراهيم زاهر، الرئيس التنفيذي لشركة سوديك لإدارة الفنادق والأندية، إن النوادي الرياضية والاجتماعية أصبحت موضع اهتمام متزايد من جانب مطوري العقارات الذين يتطلعون إلى تنويع مصادر الإيرادات وتطوير باقة الخدمات التي يقدمونها في مشروعاتهم السكنية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“فودافون” تتعاقد مع منصة “STARZPLAY” لتقديم محتوى ترفيهي لعملائها

تعاقدت فودافون مصر مع منصة STARZPLAY لتعزيز خطتها في تقديم...

منطقة إعلانية