أخبار

” أوراسكوم للتنمية ” تقيم مهرجان عالمي للموسيقى بـ”مكادي هايتس”

أوراسكوم للتنمية

أعلنت شركة ” أوراسكوم للتنمية “، إقامة أول مهرجان عالمي للموسيقى بمدينة مكادى هايتس التابعة لها في مايو 2022 بالشراكة مع “أي ايفنتس” إحدى الشركات الرائدة في تنظيم الفعاليات الإقليمية والعالمية وبالتعاون مع شركة “ذي ليمون تري” إحدى الشركات المتخصصة في مجال الضيافة وتنظيم الحفلات.

يعد المهرجان العالمي للموسيقى الذى بصدد أن يقام في مكادى هايتس، استكمالا لاستراتيجية شركة أوراسكوم لتنمية المدن السياحية المتكاملة التابعة للشركة وتحويلها إلى قِبلة للمهرجانات والفعاليات العالمية، بما يواكب الخطة القومية لدعم وتنشيط مختلف أنواع السياحة في محافظة البحر الأحمر، خاصة فى قطاع سياحة المهرجانات.

قال الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس، تامر دويدار، إن المدينة تعد من أهم المدن السياحية المتكاملة الواعدة التابعة للشركة، ما أسهم في أن تكون وجهة للعديد من الفعاليات الرياضية.

أضاف: “من بين أسباب اختيار المدينة لإقامة المهرجان، كونها تتمتع بموقع متميز على بعد 20 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي، فضلا عن رؤية بانورامية على شواطئ البحر الأحمر”.

تابع: “هذا إلى إضافة إلى أن المدينة مجهزة بجميع المرافق والبنية التحتية اللازمة لتطوير صناعة وسياحة المهرجانات والفعاليات الرياضية والترفيهية والثقافية.”
من جانبه يرى الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “أي ايفنتس”، عمرو منسى، أن إقامة المهرجان يأتي استكمالاً للشراكة الناجحة مع شركة أوراسكوم للتنمية على مدار اكثر من 12 عاما.

أضاف: “الهدف هو جذب كبار نجوم الموسيقى العالميين لإقامة حفلات في مصر، إلى جانب إثراء صناعة الموسيقى من خلال اكتشاف المواهب الشابة وتحفيزهم على الإبداع ومشاركة الخبرات مع النجوم العالميين”.

واتفق معه مؤسس شركة ذي ليمون تري، أحمد حنفي، بأن الموسيقى هي اللغة التي تجمع بين شعوب العالم، فضلا عن الالتزام بعرض جميع أنواع الموسيقى العالمية لجذب عُشاقها.

تتمتع مكادى هايتس بجميع الإمكانيات والتجهيزات من بنية تحتية ومساحات شاسعة وخدمات متميزة، إضافة إلى وسائل الترفيه المختلفة، والجو المعتدل طوال العام مما يساهم في تنشيط السياحة.

وتحرص شركة أوراسكوم على تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والفنية والثقافية على رأسها “مهرجان الجونة السينمائي”، وبطولة “الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات” و”مكادي هايتس رالى”.

 

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“إي فاينانس” تتفق مع “القابضة للنقل” لتقديم خدمات الربط والتحصيل الإلكتروني

وقعت الشركة القابضة للنقل البحري والبري التابعة لوزارة قطاع الأعمال...

منطقة إعلانية