أخبار

دهانات GLC: فخورون بمساهمتنا في تتويج سيف عيسى ببرونزية الأوليمبياد

سيف عيسى

أبدت الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة ” دهانات GLC ” سعادتها بمساهمتها في نجاح البطل المصري سيف عيسى، في التتويج ببرونزية أوليمبياد طوكيو 2020 في وزن 80 كجم، بمنافسات التايكوندو.

وكانت دهانات GLC عملت على تقديم الدعم والرعاية لسيف عيسى منذ فبراير 2018، ضمن دورها في تعزيز المسئولية المجتمعية.

وقالت دهانات GLC، إن الشركة عندما قررت اتخاذ خطوة رعاية اللاعب كان ذلك بسبب إيمانها بموهبته الواعدة، وثقتها في قدرته على تحقيق الانجاز ورفع اسم مصر عاليا، وتحقيق ميدالية أوليمبية.

وأضافت في بيان لها: “كان سيف عيسى عند حسن الظن ونجح في تحقيق الحلم والتتويج بميدالية أوليمبية، ولا يزال أمامه الكثير ليحققه في المستقبل ولرفع اسم وطننا الغالي مصر في المحافل الدولية”.

وتسعي دهانات GLC من خلال اعتمادها على البحث والتطوير والابتكار، الي تقديم كل متطلبات واحتياجات المستهلكين وشركات الإنشاءات والتشييد والمصممين، عن طريق طرح منتجات عالية الجودة وبمواصفات فنية عالمية، تراعي كافة الظروف المناخية وتعمل على توفير الحماية الكاملة للمباني والمنشآت، ضد كل العوامل الجوية والظروف المناخية المتباينة على مدار العام.

الجدير بالذكر أن دهانات GLC، حققت فى 25 عاما الكثير من النجاحات التي تعتبر أن المستهلك المصري شريك أساسي في هذا النجاح، حتى تصدرت شركات الدهانات بمصر والمنطقة اعتماداً على ثقة المستهلكين والعملاء، وتوفير كافة المنتجات والأذواق، كما تعد دهانات GLC ، اليوم من كبرى شركات تصنيع الدهانات الإنشائية في مصر وافريقيا، من خلال تقديم منتجات من دهانات عالية الجودة، وتقديم حلول شاملة ومتكاملة لكافة قطاعات السوق، من خلال فروعها ومراكز التلوين والوكلاء المنتشرين والمتواجدين في كافة المحافظات والأقاليم في مصر، بالإضافة إلى التصدير إلي الأسواق العربية والأفريقية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“الوكالة الدولية للطاقة الذرية” تدعم البرنامج النووي المصري حتى 2027

وقع عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية، ونائب الأمين العام...

منطقة إعلانية