بنوك أخبار

بنك “saib” يقدم خدمات مجانية تزامنا مع اليوم العالمي للشباب.. تعرف عليها

saib

يقدم بنك saib العديد من العروض والمميزات بهدف التشجيع لفتح حسابات بنكية للعملاء الجدد مجاناً بدون مصاريف، وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجاناً من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي، في إطار سعي البنك لإﺗﺎﺣﺔ جميع ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤصرفية والتمويلية ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ تحقيقاً للشمول المالي.
وقال البنك في بيان، إن الخطوة تأتي ضمن مشاركة البنك في فعالية الاحتفال باليوم العالمي للشباب خلال الفترة من 1- 15 أغسطس 2021.
وتشمل الخدمات والمميزات التي سيتيحها البنك لعملائه خلال تلك الفترة:
– فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف و بدون حد أدنى لفتح الحساب.
– إصدار بطاقة خصم مباشر (كلاسيك) بدون مصاريف للعملاء الجدد.
– إصدار بطاقة مسبقة الدفع بدون مصاريف.
– الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي بدون مصاريف.
– االاشتراك في تطبيق الموبايل البنكي بدون مصاريف.
– الاشتراك في خدمة المحفظة saib wallet بدون مصاريف.
– الاشتراك في خدمه الـ SMS بدون مصاريف.
وبحسب البيان سوف يتواجد البنك خلال هذه الفترة داخل مراكز التثقيف المالي الخاصه بالبنك saib cube داخل مول مصر بالسادس من أكتوبر ، داخل مول العرب بالشيخ زايد وداخل مول طنطا بمدينة طنطا لتقديم الخدمات البنكية للعملاء والترويج للمنتجات البنكية المختلفة.

حقق بنك الشركة المصرفية العربية الدولية saib ارتفاعا في صافي الأرباح بنسبة 28% لتصل إلى 5.251 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الجاري مقابل 4.115 مليون دولار بالربع المقارن.

ووجه البنك المركزي قبل عامين البنوك بتفعيل مبادرة فتح حساب لكل مواطن تحت شعار «الشمول المالي» والترويج لها من خلال 4 فعاليات موزعة على مدار العام، تشمل الأولى الاحتفال بيوم المرأة من ثاني أسبوع من شهر مارس لنهايته، والثانية الاحتفال بيوم الادخار العربي من منتصف شهر أبريل، والثالثة يوم الشباب من شهر أغسطس، والرابعة يوم الادخار من مطلع شهر أكتوبر

و تمكن هذه المبادرات العملاء من فتح حساب بدون مصاريف أو حد أدنى، إضافة إلى إصدار كارت خصم مباشر دون مصاريف إدارية لاستخدامها في عمليات السحب والإيداع من ماكينات الصراف الآلي (ATM)، والاشتراك في الخدمات الرقمية مثل الإنترنت والموبايل البنكي مجانًا للإطلاع على حسابه وشراء وكسر شهادات وودائع عبر الإنترنت

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عشرون اتفاقية منها عقود نهائية.. ماذا حدث بين مصر وليبيا؟

يبدو أن ساعة إعادة إعمار ليبيا قد دقت الآن، إذ...

منطقة إعلانية