أخبار

شركة “IGI” تتعاقد مع “سوليد للإنشاءات” لتنفيذ المرحلة الثانية من “أشجار سيتي”

IGI العقارية

تعاقدت شركة “IGI العقارية” مع شركة “سوليد للإنشاءات” لتنفيذ أعمال مقاولات وحدات المرحلة الثانية بمشروع “أشجار سيتي” بمدينة السادس من أكتوبر.

يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على سرعة تنفيذ الأعمال الإنشائية بـ”أشجار سيتي” والالتزام بالجداول الزمنية للأعمال الإنشائية بالمشروع بما يتماشى مع استراتيجية “IGI العقارية” ودعم جهود الدولة في التنمية العمرانية بالمدن الجديدة.

خالد شتا: مضاعفة أعمال المقاولات خلال العام الجاري
قال رئيس مجلس إدارة شركة “IGI العقارية” خالد شتا، إن الشركة عملت على مضاعفة أعمال المقاولات خلال العام الجاري، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على المراحل الجديدة من مشروعاتها والتي حققت مبيعات قياسية خلال فترة قصيرة، وفي الوقت نفسه تحسن السوق العقاري بفضل تعليق الإجراءات الاحترازية لجائحة كورورنا، وبدء التطعيم بالمصل وهو ما ساهم في انتعاش المبيعات العقارية.

 

شريف مصطفى: نسعى لتطبيق معاييرنا لاختيار المقاولين

بدوره قال العضو المنتدب لشركة “IGI العقارية” شريف مصطفى، إن اختيار إسناد أعمال مقاولات جديدة بمشروع “أشجار سيتي” لشركة “سوليد للإنشاءات” جاء لتوافقها مع المعايير التي تضعها “IGI العقارية” في اختيار شركات المقاولات.

وترتكز معايير اختيار الشركات على خبرة الشركة، وسابقة أعمالها، وضمان تنفيذها المشروع وفقًا للمقاييس العالمية مع التزامها بجدول التنفيذ ومواعيد تسليم العملاء.

وأسندت الشركة في وقت سابق الأعمال الاستشارية وإدارة المشروع إلى شركة Pinnacle-TBH وهي من كبرى الشركات في هذا المجال على المستوى المحلي والعالمي، وفقا للعضو المنتدب شريف مصطفى.

وأضاف أن إدارة “IGI العقارية” تدرس فرص استثمارية جديدة بالقطاع العقاري، وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة لعملاء أشجار سيتي.

من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سوليد للإنشاءات، كريم فوزي:”يسعدنا التعاون مع شركة “IGI العقارية” لتنفيذ أعمال مقاولات بمشروع “أشجار سيتي”، نظرًا لما تتميز به الشركة من سجل حافل من الإنجازات كونتها على مدار 27 عامًا منذ تأسيسها تعمل على إنشاء العديد من المشروعات الناجحة وتسليم آلاف الوحدات السكنية للعملاء بمشروعاتها المختلفة مثل “حي الأشجار”، “جاردينيا بارك”، “جاردينيا بارك II”، “جاردينيا سبرينجز”، “أشجار هايتس” و “أشجار سيتي”.

وأضاف:”التعاون مع شركة “IGI العقارية” إضافة جديدة لسجل أعمال الشركة، والذي يضم العديد من المشروعات العمرانية الناجحة، ونعد بتقديم أفضل جودة في التنفيذ وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية”.

ويقع مشروع “أشجار سيتي”، بمدينة السادس من أكتوبر بالقرب من كافة المحاور والطرق الرئيسية بالمنطقة مثل طريق الواحات، الطريق الدائري، طريق الفيوم، طريق دهشور، وخلف مدينة الإنتاج الإعلامي كما أنه قريب من خدمات رئيسية منها العديد من المولات التجارية والجامعات المشهورة بمدينة السادس من أكتوبر.

وتتيح شركة “IGI العقارية” وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 80 مترًا تناسب الشباب والأسر الصغيرة وحتى 236 مترًا للراغبين في اقتناء مساحات كبيرة. وبجانب التنوع في المساحة، تعرض تنوع في شكل الوحدة بين وحدات الدور الأرضي بحديقة، ووحدات برووف تيراس أو وحدات دوبلكس بالإضافة إلى وحدات الأدوار المتكررة.

وتعمل الشركة خلال الفترة الحالية على استكمال تنفيذ وتسليم الوحدات المباعة بالمشروع بإجمالي 2,000 وحدة ما بين وحدات تم تسليمها وجارٍ تنفيذها.

“IGI العقارية” هي إحدى الشركات المنبثقة من الشركة القابضة الدولية للاستثمارات المالية IGI، والتي تأسست عام 1973 وتعد واحدة من شركات القطاع الخاص الرائدة، وتضم شركات متنوعة تعمل في عدة أنشطة وقطاعات منها تصنيع الصلب والبناء وخدمات الدعم النفطي وتجارة السلع الاستهلاكية والأنشطة الزراعية وتجهيز الأغذية ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والاتصالات.

ونجحت شركة “IGI العقارية” منذ تأسيسها عام 1994 في إطلاق العديد من المشروعات العقارية الناجحة خاطبت شرائح مختلفة من العملاء منها “جاردينيا بارك”، “جاردينيا بارك II” و”جاردينيا سبرينجز”، وعلى نحو آخر قدمت مشروعاتها “حي الأشجار”، “أشجار هايتس” ، “أشجار سيتي” و ” أوك بارك”، وسلمت نحو 4,500 وحدة سكنية، تضم ما يقرب من 20 ألف نسمة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية