أخبار

“بنك القاهرة” يعيد افتتاح فرع “مدينة نصر” بعد تطويره

بنك القاهرة

افتتح بنك القاهرة فرع “مدينة نصر” عقب الانتهاء من أعمال التطوير، في إطار الاستراتيجية التي يتبعها البنك منذ بداية عام 2018 لتحديث وتطوير شبكة فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية، والتي يصل عددها إلى 243 فرعا ووحدة مصرفية.

وقال البنك في بيان له اليوم الأربعاء، إن افتتاح فرع مدينة نصر، شهد حضور طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، وعدد من قيادات البنك.

وقال فايد، إن البنك يحرص على تطوير وتحديث شبكة فروعه وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً، كما يتم تجهيز الفروع وتزويدها بجميع الإمكانيات التي توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة لآداء الخدمة المصرفية المتميزة، بما يتواكب مع هوية البنك المستحدثة.

وأشار إلى أن خطة التوسع التي ينتهجها البنك خلال عام 2021، تستهدف إضافة 10 فروع جديدة، وتغيير مواقع 12 فرعا قائما، إلى مواقع أكثر تميزاً، هذا بالإضافة إلى تطوير 10 فروع، وهي الاستراتيجية التي مكنت البنك من استقطاب شرائح جديدة من العملاء، تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزاً.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة، حازم حجازي، إن البنك يستهدف الوصول بشبكة الفروع لمستوى تنافسي يجمع بين حداثة التصميم، والمستوى المتميز من الخدمة المصرفية، مشيراً إلى أن عمليات التحديث والتطوير شملت كل من فرع البنك ومجموعة من الإدارات المتواجدة بالمبنى.

وفي نفس السياق، قال رئيس مجموعة شبكة الفروع بالبنك، محمد حسني، إن عمليات التطوير بالمبنى استغرقت نحو 24 شهرا ليعاود الفرع فتح أبوابه لاستقبال العملاء، وتقديم الخدمات للجمهور بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، من خلال تقديم مجموعة متنوعة ومنتقاه من المنتجات والخدمات المصرفية، موضحاً أنه وفقاً للخطة المقررة، سيصل عدد فروع شبكة بنك القاهرة بنهاية عام 2021 إلى 250 فرعا ووحدة مصرفية بأنحاء الجمهورية كافة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية