سيارات أخبار

“أبو غالي موتورز” وكيلاً لسيارات “جيلي” في مصر

أبو غالي

أعلنت شركة “جيلي العالمية للسيارات – جيلي أوتو”، إحدى شركات مجموعة تشجيانج جيلي القابضة، عن إقامة شراكة رسمية للتعاون مع مجموعة “أبو غالي موتورز”، فيما اعتبرتها جيلي، في بيان لها اليوم، انطلاقة جديدة لها في السوق المصري.

يأتي ذلك عقب إعلان “الشركة المصرية لتصنيع وسائل النقل –غبور مصر” الوكيل السابق لسيارات جيلي عدم تجديد عقد التوزيع الموقع مع شركة جيلي الصينية.

وأرجعت الشركة الصينية اختيارها لـ”أبو غالي موتورز” إلى وجود رؤية مشتركة تتفق مع رغبتها بالنسبة لمستقبل قطاع السيارات في مصر، وكذلك على رؤيتها لقدرة وإمكانيات مجموعة أبو غالي موتورز لتحقيق أهداف رؤيتها في السوق المصري.

وتعتبر مجموعة أبو غالي موتورز أحد الشركات العاملة في مصر في مجال حلول التنقل المتكاملة للأفراد والشركات، والوكيل الرسمي للعديد من العلامات التجارية العالمية للسيارات بما في ذلك “مرسيدس- بنز” و”جيب” و”ألفا روميو” و”كرايسلر” و”دودج” و”رام” و”سوبارو”، وسيارات لندن الكهربائية.

وتعد المجموعة أيضا هي المالكة لحقوق الامتياز التجاري لخدمات “Sixt” لإيجار السيارات وخدمة الليموزين في مصر، بجانب الزيوت من “موتوركس” و “بتروناس”، هذا بالإضافة إلى أن المجموعة تملك تطبيق لندن كاب.

وحسب البيان، ستقوم شركة جيلي أوتو ومجموعة أبو غالي موتورز خلال الأشهر القادمة بإطلاق العديد من الموديلات الجديدة لجيلي السوق المصري.

وتعد مجموعة جيلي القابضة بين أكبر شركات السيارات في الصين، وتنوي إطلاق علامة تجارية فاخرة لسيارة تعمل بالطاقة الكهربائية على أمل أن تنافس شركة تسلا في الولايات المتحدة.

ويشار إلى أن الشركة الصينية استحوذت على فولفو السويدية في عام 2010، وكانت هذه الصفقة هي الأولى من نوعها لشراء شركة أجنبية للسيارات من قبل شركة صينية عاملة في نفس المجال.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“إي فاينانس” تتفق مع “القابضة للنقل” لتقديم خدمات الربط والتحصيل الإلكتروني

وقعت الشركة القابضة للنقل البحري والبري التابعة لوزارة قطاع الأعمال...

منطقة إعلانية