أخبار

العربي الأفريقي يتفق مع الجامعة البريطانية لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

الجامعة البريطانية

وقع البنك العربي الأفريقي الدولي اتفاقية تعاون مع الجامعة البريطانية لتوفير أحدث حلول الدفع الرقمية الآمنة عبر الموقع الالكترونى الخاص بالجامعة البريطانية.

تهدف الاتفاقية إلى الحد من التعامل النقدي وإتاحة حلول جديدة للدفع الالكترونى تماشياً مع استراتيجية الحكومة للتحول الرقمي والحد من التعاملات النقدية.

تتيح الاتفاقية للطلاب إمكانية سداد مصروفات التقديم للجامعة ومصروفات العام الدراسي من خلال الموقع الالكترونى للجامعة اوماكينات نقاط البيع POS وذلك لتيسير عملية الدفع على الطلاب والأهالي، بحسب بيان صادر عن البنك.

قالت رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربي الأفريقي الدولي، دينا زكري، إن البنك يحرص على توفير كافة الدعم والخدمات الرقمية لمختلف القطاعات و خاصة قطاع التعليم لتيسير عملية الدفع الإلكتروني لطلبة المدارس و الجامعات.

أضافت، أن التحول الرقمي يمثل أهمية كبيرة في ظل الظروف الطارئة التي فرضت على العالم بسبب جائحة كورونا، لذا يدعم البنك التكنولوجيا المالية التي تسهم في الاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية، وهو ما أصبح الاتجاه العام بالأسواق.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك 2021-2025 التي تهدف إلى التحول الرقمي والتوسع في المدفوعات الالكترونية وميكنة العديد من عمليات وخدمات البنك.

أطلق البنك العربي الإفريقي الدولي سابقا برنامجا جديدا للعملاء الجدد والحاليين يمكنهم من ربح جنيهات ذهب بدون سحب عند إيداع مبالغ جديدة بحساب جاري بدون عائد أو حساب جاري بعائد يومي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

فيتش: صراع إسرائيل وإيران يشكل مخاطر على السياحة وعائدات قناة السويس في مصر

قالت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني، إن الصراع بين إسرائيل وإيران،...

منطقة إعلانية