أخبار

فوربس تصنف “فاليو” ضمن أقوى 5 تطبيقات تكنولوجيا للخدمات المالية بالشرق الأوسط

فاليو

صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط، شركة “فاليو” التابعة للمجموعة المالية هيرميس، ضمن أقوى 5 تطبيقات تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط.

ضمت قائمة فوربس أفضل التطبيقات على مستوى المنطقة، والتي تساعد العملاء على إجراء المدفوعات، وتحويل الأموال، والاقتراض والاستثمار.

استند تصنيف فوربس على عدة عوامل ومن بينها قيمة المعاملات المالية عن طريق التطبيق خلال عام 2020، وعدد مرات التحميل، والمستخدمين النشطين، وغيرها.

قال الرئيس التنفيذي المجموعة المالية هيرميس القابضة، كريم عوض، إن المجموعة تمضي قدمًا في تنفيذ استراتيجيتها التوسعية وتطوير عملياتها وشركاتها التابعة، فضلًا عن اقتناص فرص جديدة لتعزيز التكامل بين الخدمات المقدمة.

علق، أن تصنيف فوربس جاء تأكيدًا على الخطوات والدعم الذي أحرزته “هيرميس” في سبيل تنمية شركة «ڤاليو» لتصبح أحد أكبر المنصات المرتبطة بالشراء الآن والدفع لاحقًا.

أضاف عوض: “نمضي في مواصلة تقديم حلول شاملة ابتكارية ترضي احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار وستسمح لهم بالحصول على التمويل الفوري بكل سهولة”.

من جانبه، قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، إن «ڤاليو» أحرزت العديد من الإنجازات على مدار الأعوام السابقة، حيث نجحت في الدخول إلى قطاعات جديدة ساهمت في التوسع بشبكة محلات التجزئة ومقدمي الخدمات المختلفة ومواقع التسوق عبر الإنترنت.

أضاف، أن الشركة وقعت أيضًا مجموعة من الشراكات الاستراتيجية، وأطلقت العديد من المنتجات المبتكرة.

وذكر حسونة، أن الشركة تعمل على تلبية احتياجات العملاء وتمكينهم من تحقيق نمط الحياة الذي يتطلعون إليه، إذ تقدم برامج تمويل بفترات سداد تصل إلى 60 شهرًا وهي تعتبر الأطول على مستوى العالم.

حققت شركة «ڤاليو» نموًا ملحوظًا خلال عام 2021، حيث نجحت في تنمية قاعدة العملاء إلى ما يربو على 229 ألف عميل قاموا بتنفيذ أكثر من 426 ألف معاملة.

تجاوزت محفظة تمويل الشركة حاجز المليار جنيه لتصل إلى 1.1 مليار جنيه فضلًا عن زيادة حدود الائتمان لتصل إلى 2.2 مليار جنيه منذ انشأها، كما أنها توسعت في قائمة الشركاء لتشمل العديد من القطاعات الجديدة، ومن بينها التعليم والخدمات الطبية وعضويات النوادي الرياضية والأغذية والمشروبات، وغيرها.

أطلقت فاليو أيضًا خلال الفترة الأخيرة خاصية التسوق عبر الإنترنت “Shop’it”، والتي تتيح لعملائها شراء منتجاتهم من مجموعة من المتاجر المتعاقدة مع الشركة، مع تسهيل إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات من فئات مختلفة من خلال منصة إلكترونية واحدة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية