أخبار

فيوتشر إف سي” تستحوذ على نادي كوكاكولا و”زكي” رئيسا و”شوبير” نائبا

فيوتشر

استحوذت شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في قسمه الأول، ليصبح اسمه فيوتشر إف سي بدلا من كوكاكولا.

وانتهت شركة فيوتشر إف سي من تشكيل مجلس إدارة النادي ليضم المهندس وليد زكي رئيسًا، والكابتن أحمد شوبير نائبًا لرئيس النادي، والدكتور وليد دعبس أمينًا للصندوق.

وفي عضوية النادي كلا من: النائب علاء عابد، والمهندس محمد حلاوة والمهندس وائل طارق إسماعيل، والكابتن أيمن منصور والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.

ومن المقرر أن تعلن الشركة رسميًا عن تفاصيل الاستحواذ خلال أيام، والكشف عن خطة النادي واستراتيجيته المعتمدة، في مؤتمر صحافي كبير يحضره نخبة من نجوم كرة القدم.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الإدارة التنفيذية والفنية لفريق فيوتشر إف سي وتشكيل الفريق خلال الأيام القادمة، بعد الانتهاء من كل التفاصيل.

ويستعد النادي لإبرام عدد من الصفقات المهمة لتدعيم الصفوف، وحجز مكان متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وصعد نادي كوكاكولا إلى الدوري المصري الممتاز رفقة كل من فاركو والشرقية للدخان، في حين هبط إلى الدرجة الثانية كل من الإنتاج الحربي ووادي دجلة وأسوان.

ولم تصدر شركة فيوتشر أي تفاصيل خاصة بالاستحواذ، إذ من المنتظر أن تخرج خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الحديث عن خطة النادي والاستراتيجية المقرر اعتمادها من أجل المنافسة في المرحلة المقبلة، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز، وذلك خلال مؤتمر صحفي كبير، بحضور النخبة ونجوم كرة القدم.

ومن خلال المؤتمر الصحفي المنتظر، ستعلن شركة فيوتشر عن الإدارة التنفيذية والجهاز الفني الجديد الذي سيتولى مهمة الفريق في الفترة المقبلة، والتشكيل الخاص بالفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من وضع التصور المبدئي والصفقات التي يحتاجها فريق فيوتشر في الموسم الجديد، إذ يطمح النادي المنضم حديثاً للمنافسة بقوة أمام عمالقة الممتاز، وعدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف والعودة سريعاً للدرجة الأدنى.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“الوكالة الدولية للطاقة الذرية” تدعم البرنامج النووي المصري حتى 2027

وقع عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية، ونائب الأمين العام...

منطقة إعلانية