أخبار

“سوديك” توقع بروتوكول للتمويل العقاري مع البنك التجاري الدولي

سوديك

وقعت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” بروتوكول تعاون مع البنك التجاري الدولي، لتقديم برامج للتمويل العقاري لعملاء الشركة.
يتضمن البروتوكول تقديم أنظمة سداد متنوعة للوحدات التي تم تسليمها طبقًا لأحكام وقواعد قانون التمويل العقاري المصري.

تتاح لعملاء سوديك فرصة شراء الوحدات الجاهزة للتسليم والمتاحة للبيع في مشروعات سوديك المختلفة على مدة سداد تصل إلى 20 عامًا.
يمكن أيضًا لعملاء سوديك الحاليين الاستفادة من هذا البروتوكول عند عرض منازلهم للبيع، عن طريق منصة سوديك لإعادة بيع الوحدات والتي ستتيح نظم سداد ممتدة لمشتري وحدات العملاء الحاليين.

 

ماجد شريف: نسعى لتقديم حلول تمويلية لعملائنا

وتعليقًا على بروتوكول التعاون قال العضو المنتدب لشركة سوديك، ماجد شريف: “البروتوكول يأتي ضمن جهود الشركة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، ومنها تقديم حلول تمويلية جديدة ومبتكرة تسهّل على عملاء الشركة الحاليين والجدد اتخاذ قرار شراء وحداتهم”.
أضاف شريف: “سعداء بتوقيع البروتوكل من أجل تقديم أفضل الحلول والتيسيرات لعملائنا”.

 

مبيعات عقارية متميزة لسوديك في الربع الثاني

وسجلت المبيعات العقارية للشركة في الربع الثاني من العام الجاري نحو 925.7 مليون جنيه، مقابل 640.1 مليون جنيه في الربع الثاني من 2020.

كان لمشروع سوديك ايست، أكبر مشروعات سوديك في منطقة شرق القاهرة، النصيب الأكبر من المساهمة في إجمالي المبيعات المتعاقد في الربع الثاني حيث حقق 29% من مبيعات الفترة.

 

وساهمت مشروعات شرق القاهرة الأخرى وخاصة مشروع “فيليت” بنسبة 20 % من إجمالي المبيعات المتعاقد عليها.

وبالنسبة لمشروعات غرب القاهرة، والتي يأتي في مقدمتها مشروعي “The Estate” و “Karmell” فقد ساهمت بنسبة 52%من اجمالي المبيعات المتعاقد عليها الربع الثاني.

 

أرباح سوديك للنصف الأول من 2021 ترتفع 208.6%

وفي النصف الأول قفزت أرباح الشركة بنسبة 208.6% لتسجل 222.6 مليون جنيه، مقابل نحو 72.1 مليون جنيه فقط في النصف الأول من 2020.

وارتفعت ايرادات الشركة في النصف الأول لتسجل 1.9 مليار جنيه مقابل 1.3 مليار جنيه في النصف الأول من 2020 بنسبة نمو 48% على أساس سنوي.

نمت المبيعات العقارية للشركة في النصف الأول لتسجل 1.7 مليار جنيه مقابل 1.08 مليار جنيه في النصف الأول من 2020 بنمو 53.9% للمبيعات التعاقدية على أساس سنوي.

وقامت الشركة بتسليم 264 وحدة خلال النصف الأول من العام 2021، مقارنة بـ 256 وحدة تم تسليمها في النصف الأول من 2020.

بلغت إجمالي النفقات الاستثمارية خلال النصف الأول من 2021 نحو 1.48 مليار جنيه، مقابل 1.58 مليار جنيه في النصف الأول من 2020.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“فودافون” تتعاقد مع منصة “STARZPLAY” لتقديم محتوى ترفيهي لعملائها

تعاقدت فودافون مصر مع منصة STARZPLAY لتعزيز خطتها في تقديم...

منطقة إعلانية