أخبار

ضمن عادتها السنوية.. سبينيس مصر تكرم أوائل الثانوية العامة

سبينيس مصر

كرمت شركة “سبينيس مصر” كعادتها السنوية أوائل الثانوية العامة من كل الأقسام، ونظمت لهم زيارة لفرع سبينيس مول العرب.
تحرص سبينيس على تكريم المتفوقين لدعمهم ومساندتهم؛ لتؤكد علي رسالتها في خدمة المجتمع وإرساء قيم التنمية المستدامة التي يعتبر التعليم أهم مقوماتها.


وكان في استقبال الأوائل ومرافقيهم مهند عدلي رئيس سبينيس مصر وعدد من قيادات الشركة وعدد من الصحفيين والإعلاميين.
رافق عدلي الأوائل في جولة داخل الفرع بأقسامه المتنوعة التي أثارت اهتمام الأوائل بطرح العديد من التساؤلات بشأن الشركة وفروعها وأقسام الفروع وما تطرحه من منتجات وما تقدمه من خدمات لعملائها، وأهمها توفير تشكيلة متنوعة من المنتجات التي توفر احتياجاتهم تحت سقف واحد وبأسعار هي الأقل في السوق مع الحفاظ على معايير جودة صارمة بما يحفظ علي مستويات ثقة عملاء سبينيس والتي يتضح أنها الأعلى في ثقة المستهلكين في كافة ما تقدمه.


وفي كلمته للأوائل، أكد مهند عدلي علي مقولة الفيلسوف الألماني “نيتشه” بأن التعليم ليس مجرد ملئ دلو، ولكنه إيقاد شعلة.
يقصد عدلي توجيه رسالة للطلاب بأن التعليم ليس فقط لمجرد التحصيل المعلوماتي ولكن أن يستثمروا مهاراتهم وتفوقهم العلمي في تحصيل العلم وصولاً للمعرفة وابتكار حلول علمية وعملية لمكافة المشكلات في كل المجالات الطبية والتكنولوجية والصناعية والزراعية وغيرها من مجالات العلم والحياة، خاصة وأن مستويات التقدم تقاس بمقدار مساهمة العلم والعلماء في بناء الحضارة ومواجهة التحديات التي تواجه الإنسانية.
تمتلك سبينيس عدد من فروع سلاسل تجارة التجزئة التي تجمع بين نظام الهايبر ماركت والسوبر ماركت، والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

ميركل .. “النادلة” التي صنعت أقوى اقتصاد في أوروبا

يصوت المواطنون الألمان اليوم الأحد، في انتخابات تشريعية محتدمة يختارون...

منطقة إعلانية