عقارات أخبار

مصر إيطاليا تسند أعمال المرحلة الثالثة من مشروع “البوسكو” لـ”سوليد للمقاولات”

البوسكو

تعاقدت شركة مصر إيطاليا العقارية مع شركة سوليد للمقاولات لتنفيذ أعمال المرحلة الثالثة بمشروع “البوسكو” في العاصمة الإدارية مقابل 400 مليون جنيه.

تأتي الخطوة تنفيذاً للتوجيهات الرئاسية الأخيرة للمطورين العقاريين بضرورة إنجاز المشروعات بمعدلات سريعة خاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما تعاقدت مصر إيطاليا العقارية مع 3 شركات مقاولات أخرى لتنفيذ الأعمال الخرسانية، لمشروع ﭬينشى بالعاصمة الإدارية بقيمة 200 مليون جنيه.

بدأت شركة سوليد العمل بالمشروع في منتصف شهر أغسطس الماضي على أن يتم الانتهاء من العمل بالمشروع خلال 18 شهرا من تاريخ البدء.

قال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن الشركة تحرص على الاستعانة بكبرى الشركات المتخصصة في كافة الأعمال التي تتطلبها مشروعات الشركة، ومن ضمنها مشروعين البوسكو وﭬينشى بالعاصمة الإدارية الجديدة باعتبارهما الأهم للشركة.

 

يبدأ العمل بمشرو ع ﭬينشي في سبتمبر الجاري على أن يتم الإنتهاء من الأعمال الخرسانية  ب 6 مباني خلال 18 شهرا من تاريخ البدء، وفقا للعسال.

تعتزم مصر إيطاليا عقد شراكات أخرى في الفترة القادمة مع شركة “سوليد” من أجل العمل على مشروعاتها الأخرى بحجم أعمال كبير.

يعد مشروعي البوسكو وﭬينشي ضمن مشروعات الجيل الرابع التي تحقق الاستدامة بشكل متكامل وبمفهوم شامل وكلاهما يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجدير بالذكر أن مشروع البوسكو يقام على 200 فدان، فى قلب العاصمة الإدارية، ويتم تنفيذه بإجمالى استثمارات 16 مليار جنيه، وهو أكبر المشروعات الصديقة للبيئة لشركة مصر إيطاليا العقارية، لتقف وحداتها وسط مساحات خضراء واسعة، لتقدم تصميم مميز يمزج بين المعمار والطبيعة.

ويتمتع بإطلالة متميزة على “النهر الأخضر” أكبر حديقة مركزية وقامت مصر إيطاليا العقارية ببدأ تسليم المرحلة الأولي بالمشروع خلال العام الماضي وقبل موعد تسليمه بعام لتصبح مصر إيطاليا العقارية أول مطور عقاري بالقطاع الخاص يبدأ بتسليم مشروعه بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أما بالنسبة لمشروع ﭬينشي، فهو ثانى مشروع للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 110 أفدنة فى موقع متميز بقلب المنطقة الدبلوماسية، بالقرب من فندق الماسة والطريق الدائري.

وتحرص مصر إيطاليا العقارية على اتباع أفضل النظم الإنشائية داخل مشروعى البوسكو وڤينشى ، بما يتماشى مع طبيعة الإنشاءات القوية والحديثة بالعاصمة والتى تعتبر مصر إيطاليا من أكثر المطورين العقاريين ريادة فى مجال الإنشاءات باتباعها أفضل النظم المعمارية والإنشائية التى تحقق التكامل مع معالم العاصمة الجديدة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية