أخبار

للمرة الثانية.. “فودافون مصر” ضمن قائمة أفضل 10 شركات من حيث بيئة العمل

أنباء عودة

احتفظت شركة فودافون مصر بوجودها ضمن قائمة أفضل 10 شركات من حيث بيئة العمل بقائمة “Great Place to Work” في الشرق الأوسط للمرة الثانية هذا العام، وحلت بالمركز التاسع.

بذلك تحافظ فودافون على تواجدها ضمن قائمة أفضل شركات من حيث بيئة العمل مرتين خلال العام ذاته محليا واقليميا.

قالت الشركة في بيان لها اليوم، إن هذا يأتي تتويجاً لمساعيها المؤسسية والاستراتيجية، والتي تم وضعها بعناية لتطبيق أفضل الممارسات المؤسسية في بيئة العمل داخل الشركة.

اعتمدت مؤسسة Great Place to Work في تقييمها لأفضل أماكن العمل في الشرق الأوسط، على مسح أجرته على آلاف الموظفين داخل العديد من الشركات والمؤسسات والكيانات الاقتصادية الكبرى من جميع أنحاء المنطقة لتحديد أفضل أماكن العمل.

يقوم المسح على بيانات استقصائية سرية لتقييم تجارب الموظفين في الثقة والابتكار وقيم الشركة والقيادة.

يتم تقييم الشركات أيضًا بناءً على مدى نجاحها في إنشاء تجربة مكان عمل فريدة، بما في ذلك جميع الموظفين بغض النظر عن هويتهم أو ما يفعلونه.

قالت نجلاء قناوي مدير قطاع الموارد البشرية بشركة فودافون مصر:”نفخر بالحصول على شهادات دولية كأفضل بيئة عمل للموظفين من مؤسسات مرموقة، وهو ما يثبت نجاح جهود فودافون في توفير الرفاهية للموظفين، وتشجيع موظفيها على الحفاظ على لياقتهم البدنية في وقت العمل داخل بيئة تعتني بصحتهم البدنية والذهنية، وهو ما يتماشى مع استراتيجية الشركة في الاستثمار في تنمية الموارد البشرية كإحدى أولويات الشركة”.

وحصدت فودافون مصر خلال الأعوام الماضية العديد من الجوائز في هذا الصدد منها “أفضل صاحب عمل وجهة توظيفية” من معهد “Top Employer” العالمي.

يذكر أن مؤسسة Great Place to Work هي مؤسسة عالمية تختص بتقييم ثقافات أماكن العمل بكبرى الشركات والمؤسسات الاقتصادية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“العربي الأفريقي” يفتتح أحدث فروعه بـ”ميفيدا” التجمع

افتتح البنك العربي الأفريقي الدولي فرعا جديدا في كومباوند "ميفيدا"...

منطقة إعلانية