أخبار

“فوري” تستثمر 15.7 مليون جنيه في منصة التجارة “بريمور”

فوري

استحوذت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية على حصة في شركة بريمور، ضمن جولة تمويل مرتقبة، بقيمة 15.7 مليون جنيه.

تأسست بريمور عام 2017 وهي منصة للتجارة الإلكترونية، إذ يستخدمها الموزعون في بيع المنتجات والترويج لها، كما تتيح بريمور للشركات الصغيرة إمكانية توزيع المنتجات مع تقليل الاعتماد على شبكات وطرق التوزيع التقليدية غير الفعالة، بما يساهم في حصول المستهلكين على منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

ترى فوري، وفق بيان اليوم، أن هذا الاستثمار ضمن جهودها لعقد اتفاقيات شراكة استراتيجية مع الشركات العامة في المجالات التكنولوجية والتي تحظى بمقومات نمو واعدة.

تتطلع فوري لجني ثمار شراكتها مع بريمور، حيث يساهم تسهيل حصول الشركات والمشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر على الخدمات المالية في تعزيز قدرتها على لعب دور أكثر فاعلية في الاقتصاد المصري، بحسب المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لفوري.

تساهم الشراكة في تعظيم القيمة في العديد من المجالات، من بينها أعداد التجار لدى بريمور والتي تزيد على 230 ألف تاجر، قال صبري، مؤكدا أن فوري تتطلع إلى توفير باقة متكاملة من الحلول المالية لشركائها في بريمور والتي تشمل شبكة موزعيها وقاعدة عملائها.

وقال محمد عبد العزيز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بريمور، إن استثمارات فوري في شركة بريمور يعكس الثقة التي تحظى بها الشركة وقوة نموذج أعمالها، ويعزز من عقيدتنا الراسخة في قدرة الوسائل الرقمية على إحداث طفرة في مجال التجارة الإلكترونية في مصر.

قدمت منصة بريمور خدماتها لعشرات الآلاف من المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية لتطوير مشروعاتهم وتحقيق أرباح دون الحاجة إلى رأسمال مبدئي، بحسب محمد عبد العزيز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بريمور.

ساعدت بريمور عملائهم وغالبيتهم من السيدات في الوصول إلى ملايين الأفراد من الفئات المستهدفة، بحسب عبد العزيز.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“العربي الأفريقي” يفتتح أحدث فروعه بـ”ميفيدا” التجمع

افتتح البنك العربي الأفريقي الدولي فرعا جديدا في كومباوند "ميفيدا"...

منطقة إعلانية