أخبار

انطلاقة جديدة لشركة TBK بالسوق العقاري مع معرض سيتي سكيب

TBK

تشهد فاعليات معرض سيتي سكيب انطلاقة جديدة لشركة TBK للتطوير العقاري حيث أعلنت الشركة عن بدء أعمالها في مصر، بخطة توسعية طموحة ومحفظة مشروعات متنوعة واستثمارات ضخمة من خلال مشروعاتها المختلفة.
تمتلك TBK حاليًا عدد من المشاريع المختلفة من بينها 90 Avenue ، ومشروعات أخري بشرق وغرب القاهرة ستعلن عنها قريبا.
توفر مشروعات TBK أسلوب حياة مختلف في مواقع حصرية لا مثيل لها، جميعها تم إنشاؤها على مساحات شاسعة، تحتل فيها المساحات الخضراء النسبة الأكبر مع مساحة مبانٍ محدودة لتحقيق نمط حياة صحي وتحافظ على خصوصية العملاء ، كما تطمح الشركة إلى تحقيق كل ماهو جديد ومتقدم في عالم التصميم والبناء مع الحفاظ على التقنيات المعاصرة.


قال رئيس مجلس إدارة شركة TBK للتطوير العقاري، علي الشرباني، إن الشركة حرصت على أن تكون الانطلاقة الجديدة من خلال معرض سيتي سكيب، إذ يعد الحدث الأهم والتجمع الأكبر للشركات العقارية المصرية.
تعد الشركة خطة استثمارية قوية فى السوق العقارى عبر تطوير مجموعة من المشروعات المميزة وضمها إلى محفظتها خلال الفترة المقبلة .

أضاف: “الشركة حرصت على المشاركة في هذا الحدث بمحفظة مشروعات عقارية متنوعة، تتميز في تصميماتها بأحدث الطرازات المعمارية العالمية وذلك باستخدام أحدث تقنيات البناء على أيدي خبراء دوليين، مع توفير راحة ورفاهية لعملاءها من خلال الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء الواسعة بداخل مشروعها الرائد 90 Avenue وذلك بأسعار تنافسية وخطط سداد مرنة”.

يعد مشروع 90 Avenue في قلب التجمع الخامس واحدًا من أكبر مشروعاتTBK، يضم أكثر من 1450 وحدة سكنية، إضافة إلى مساحات تصل إلى 60 ألف متر ، تتنوع بين تجارية وترفيهية، بالإضافة إلى وحدات إدارية بمساحة 25 ألف متر، ويتكون المشروع من 4 مراحل المرحلة الأولى Vibe ، المرحلة الِثانية pavilion ، بالإضافة إلى المرحلة الثالثة Serenity، والمرحلة الرابعةFamily ، وقد تم بيع 100% من المرحلة الأولى والثانية بإجمالي مبيعات تصل إلى 3.5 مليار جنية.

تضم المرحلة الأولى للمشروع الـVibe نحو 282 وحدة مباعة تم تسليمها بالفعل وسيتم تسليم وحدات المرحلة الثانية عام 2022، يتوفر بها جميع المرافق، كما أن المشروع مجهز بأحدث النظم التكنولوجية، وتتميز الوحدات بالعزل الحراري في المباني مما يوفر 30% من استهلاك الكهرباء، كما يتميز المشروع بوجود مخارج للطوارئ وحمامات سباحة خاصة بكل منطقة، ومطاعم وكلوب هاوس ومنطقة ألعاب للأطفال، وأنظمة أمن على مدار الساعة وأنظمة كاميرات مراقبة وأنظمة حريق لضمان سلامة جميع العملاء، وتتميز مداخل الوحدات بمداخل مباني بتصميمات فاخرة ويوجد مدخلين لكل مبنى؛ واحد على الطريق الرئيسي والآخر على اللاند سكيب مما يضمن سلامة الأطفال لعدم تعرضهم للطرق العمومية التي تسير بها السيارات.

بالتزامن مع انطلاقها في السوق المصري، تقدم الشركة خلال معرض سيتي سكيب عروض وخصومات حصرية ومميزة بمشروعها الرائد 90 Avenue لتناسب عملائها وذلك بمقدم يبدأ من 10% واستلام فورى للوحدات وتقسيط حتى 8 سنوات على كافة مشروعات الشركة، بما يتناسب مع استراتيجيتها في توفير وحدات سكنية متميزة بأسعار تنافسية وخلق بيئة سكنية كاملة الخدمات تتميز بحلول مبتكرة، حتى تيسر على عملائها والراغبين في إمتلاك وحدات بهذا المشروع المتميز.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية