أخبار

طلعت مصطفى تتفق مع أزاديا على تشغيل 13 علامة تجارية في “أوبن آير مول” مدينتي

وقعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراكة استراتيجية مع مجموعة أزاديا العاملة في مجال الموضة وأسلوب الحياة والمتخصصة في متاجر البيع بالتجزئة، لتشغيل ١٣ علامة تجارية جديدة ، في أوبن آير مول - مدينتي .

وقعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراكة استراتيجية مع مجموعة ” أزاديا ” العاملة في مجال الموضة وأسلوب الحياة والمتخصصة في متاجر البيع بالتجزئة، لتشغيل 13 علامة تجارية جديدة ، في أوبن آير مول – مدينتي .

ومن المقرر افتتاح العلامات التجارية الجديدة – بمساحة إجمالية تبلغ ما يقرب من 10 آلاف متر مربع – خلال فصل الربيع من عام 2022 .

من هي مجموعة أزاديا في مصر؟

مجموعة أزاديا تمتلك العديد من العلامات التجارية هي: ” زارا، زارا هوم، أويشو، بول اند بير، كيكو ميلانو، سن غلاس هت، ستراديفاريوس، ليفتيز، فيرجن ميجاستور، ماسيمو دوتي، بيرشكا، بول، ذا بوتشر شوب أند جريل.

ما الهدف من الاتفاقية؟

تهدف الاتفاقية إلى تعزيز عروض التسوق، والبيع بالتجزئة في “أوبن آير مول” وتوفير أشهر العلامات التجارية لمجموعة “أزاديا” العالمية، التي تغطي مجموعة واسعة من الفئات ، وتشمل الأزياء والإكسسوارات، والمطاعم، والمستلزمات المنزلية.

تم توقيع عقد الشراكة بمول “أوبن آير”، ووقع على العقد، كل من: عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة طلعت مصطفى، وسيف سالم، المدير الإقليمي في مجموعة أزاديا.

وقعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراكة استراتيجية مع مجموعة أزاديا العاملة في مجال الموضة وأسلوب الحياة والمتخصصة في متاجر البيع بالتجزئة، لتشغيل ١٣ علامة تجارية جديدة ، في أوبن آير مول - مدينتي .

ماذا عن مول “أوبن آير”؟

ويعد “أوبن آير” مول واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط ، حيث يجمع بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و 8 مباني تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية ، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع .

وتم تشغيل أوپن آير مول جزئياً منذ عام 2019 مع افتتاح اثنين من مبانيه الثمانية ، وهما مبنى E الذي يضم كارفور هايبر ماركت ، والآخر مبنى D الذي يشمل مجمعًا سينمائيًا يضم 15 شاشة عرض سينمائية مزودة بأحدث تقنيات العرض الخاصة .

وتخطط إدارة أوبن آير مول لافتتاح المبنى الثالث والرابع قريبًا قبل نهاية العام الحالي، وسيضم المبنى الثالث قاعة طعام تلبي جميع الأذواق وتشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية، أما المبنى الرابع فسيكون عبارة عن مركز ترفيهي عائلي مصمم بشكل فريد من شأنه أن يقدم تجربة فريدة في التسوق والترفيه لكل أفراد العائلة.

كما سيقدم المول لزواره والمتسوقين تجربة لم يسبق لها مثيل في مصر، حيث سيضم عدد 4 ترام للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، بما يضفي طابع خاص مميز للمول ويصحب المتسوقين في جولات مليئة بالمرح للاستمتاع بالإطلالة الفريدة على البحيرات الصناعية.

ويقع أوبن اير مول في قلب مناطق شرق القاهرة على بعد 10 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب ، وله مدخل خاص من طريق القاهرة السويس السريع و أماكن مُخصصة لانتظار السيارات بسعة 6 آلاف سيارة.

يتمتع أيضًا بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليخدم ما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة . وعلى الرغم من أنه لم يتم تشغيل المول بالكامل بعد، إلا أن الأوبن اير مول يشهد إقبالًا بمتوسط 30 ألف عميل يوميا.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية