طاقة

شركات الطاقة الشمسية في بنبان تجدد تراخيص إنتاج الكهرباء

الطاقة المتجددة

وافق جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على تجديد سريان تراخيص شركات الطاقة الشمسية العاملة بنظام تعريفة التغذية بالمرحلتين الأولى والثانية.

وقرر الجهاز الموافقة على تجديد الشركات المنفذة لمحطات طاقة شمسية في المرحلة الأولى لبرنامج تعريفة التغذية وتضم “انفنيتي 50 للطاقة، انفنيتي 1 للطاقة، إنترو للطاقة الشمسية، سولتاج للطاقة الشمسية”.

وحصلت الشركات على موافقة الجهاز لتجديد سريان الترخيص للسنة الرابعة ولمدة عام.

16 شركة تجدد تراخيص إنتاجها

كما وافق جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على تجديد سريان التراخيص للشركات المنفذة لمحطات طاقة شمسية في بنبان ضمن المرحلة الثانية من برنامج تعريفة التغذية.

وتضم الشركات التى تم تجديد سريان تراخيصها” إنفنيتى 3 للطاقة، طاقة عربية للطاقة الشمسية،ام ام اي دي 30 للطاقة المتجددة، انفنيتى بنبان بارك للطاقة الشمسية، فونيكس للطاقة، وينرجي للطاقة المتجددة،الكازار إنرجي مصر للطاقة”.

كما تم تجديد سريان التراخيص لشركات ” الدلتا للطاقة المتجددة،اتين للطاقة الشمسية،حورس للطاقة الشمسية، أسوان للطاقة الشمسية،المصرية لتنمية الطاقة الشمسية،رايزنج صن للطاقة، الصبح للطاقة الشمسية،أكسيس إيجيبت للطاقة الشمسية،أكسيس بيلدنج انرجي للطاقة الشمسية”.

التجديد لصالح 8 شركات نفذت محطات شمسية

وافق جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على تجديد سريان تراخيص ـ8 شركات نفذت محطات طاقة شمسية بنظام تعريفة التغذية بالمرحلتين الأولى والثانية للسنة الرابعة.

ومن المقرر أن تستمر فترة سريان الترخيص لمدة عام، ويتم تقديم طلب بعد ذلك إلى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء مرة أخرى لتجديد الترخيص لمدة إضافية.

وافق الجهاز على تجديد سريان ترخيص شركتين نفذا محطات طاقة شمسية في منطقة بنبان بأسوان ضمنا المرحلة الأولى من تعريفة التغذية وفقاً للقواعد الصادرة من الجهاز تضم “فاس للطاقة المتجددة، وصن إنفنيت ايست”.

كما قرر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، تجديد سريان التراخيص للسنة الرابعة إلى 5 شركات نفذت محطات طاقة شمسية في بنبان ضمن المرحلة الثانية من برنامج تعريفة التغذية وتضم “أكوا بنبان للطاقة، ألكوم للطاقة،تي كي لأنظمة الطاقة الشمسية،اس بي انرجي إيجيبت، صن رايز للطاقة”.

وبحسب القرار الذي اعتمده جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، تم الموافقة على تجديد سريان الترخيص لمدة عام، ومن المقرر أن تتقدم الشركة بطلب إلى الجهاز بعد انتهاء الفترة لتجديد الترخيص لفترة إضافية

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بلاك روك” تتوقع وصول سعر برميل النفط إلى 100 دولار

توقع لاري فينك، الرئيس التنفيذي لبلاك روك - أكبر شركة...

منطقة إعلانية