أخبار

“فودافون” تتعاقد مع منصة “STARZPLAY” لتقديم محتوى ترفيهي لعملائها

STARZPLAY

تعاقدت فودافون مصر مع منصة STARZPLAY لتعزيز خطتها في تقديم محتوى ترفيهي مميز لعملائها.

منصة STARZPLAY متخصصة في مجال خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ستتمكن فودافون مصر من خلال تلك الشراكة من تقديم خدمة STARZPLAY الترفيهية لعملاء Red Elite، من خلال الاشتراك عبر تطبيق “أنا فودافون” والرسائل النصية القصيرة.

تهدف فودافون إلى تقديم محتوى ترفيهي متنوع ومميز لعملائها، ولذلك قامت بإبرام هذه الشراكة مع STARZPLAY ، وفقا لـ”قال كريم عيد” رئيس قطاع التسويق للأفراد بفودافون مصر.

أضاف: “نأمل أن تساهم أيضا فودافون في تعزيز وجود STARZPLAY في توسيع نطاق وصولها للمزيد من المستخدمين، باعتبارنا الشركة صاحبة قاعدة العملاء الأكبر في مصر”.

تابع: “تسعى شركتنا دائما إلى تزويد العملاء بعروض وخدمات ليس لها مثيل، ولذلك نتطلع دائما لإبرام مثل هذه الشراكات ومواكبة كل ما هو جديد وحصري في عالم الترفيه بهدف تطبيق آليات التحول الرقمي في جميع مجالات العمل”.

من جانبها قالت رئيس قسم المبيعات وتطوير الأعمال في STARZPLAY، رغدة أبو فاضل:” كمنصة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإننا نعمل باستمرار مع مشغلي الاتصالات لتقديم مزايا ذات قيمة مضافة لعملائهم”.

أضافت:”تعد مصر سوقًا رئيسيًا بالنسبة لنا، لذلك فإن شراكتنا مع فودافون مصر تمكننا أيضًا من دفع نمو المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت في المنطقة وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة لمزيد من الأشخاص”.

تقدم STARZPLAY محتوى ترفيهي مميز يناسب جميع أفراد العائلة، بما يشمل أفلام هوليوود والأفلام العربية، والعروض التليفزيونية، والأفلام الوثائقية، والمحتوى الترفيهي الموجه للأطفال والأعمال الأصلية.

تضم منصة STARZPLAY آلاف الأعمال الشهيرة على غرار بغداد سنترال،  وباور، الفايكنجز، ووكر، الفلاش، يور أونر، بطلي الأكاديمي، بجانب العروض الكلاسيكية المفضلة مثل: ذا بيغ بانغ ثيوري، وذي أوفيس، وغريز أناتومي، علاوة على أضخم أفلام هوليوود وأحدث الأعمال العربية.

أصبحت STARZPLAY تحتل المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أن الخدمة متاحة للمشتركين للاستمتاع بمحتوى عالي الجودة في أي وقت وفي أي مكان ومن أي جهاز في 20 دولة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية