أخبار

7 مليارات جنيه مبيعات “ماونتن فيو” بالنصف الأول من 2021

7 مليارات جنيه

بلغت المبيعات التعاقدية التي حققتها شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري نحو 7 مليارات جنيه في الستة أشهر الأولى من العام الجاري.

أطلقت الشركة مؤخراً مرحلة جديدة “لاجون بيتش بارك” في أي سيتي التجمع الخامس والتي تم طرحها للبيع خلال أغسطس 2021 على مساحة 100 فدان، باستثمارات قدرها 8 مليارات جنيه.

تتضمن المرحلة وحدات متعددة المساحات تبدأ من 150 متر مربع، بالإضافة إلى لاجون تصلح للعديد من الأنشطة والرياضات المائية الاستثنائية تتاح طوال العام لأول مرة في القاهرة.

وتعتزم الشركة في الفترة المقبلة من العام الحالي إطلاق مرحلة جديدة في “أي سيتي” السادس من أكتوبر استكمالا لما شهدته من نجاح في “أي سيتي” التجمع الخامس.

ماونتن فيو تحتفل بمرور 15 عاما على دخولها الى السوق العقاري

وتحتفل شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري بمرور 15 عاما على دخولها للسوق العقاري في مصر، الذي كان على موعد مع نقلة نوعية من خلال المفاهيم الجديدة التي أدخلتها ماونتن فيو على صناعة العقار مدفوعة بريادتها على مستوى الهندسة المعمارية المبتكرة، وتطبيق علم السعادة في مشروعاتها المختلفة.

تحمل مشروعات “ماونتن فيو” معان كثيرة لمفهوم الحياة العصرية الحديثة، ليمتزج الابتكار والأصالة في مجتمعات متكاملة مصممة ومنفذة على مستوى عالمي لتصبح الوجهة العقارية المفضلة لكل من يبحث عن أكثر من مجرد سكن.

تقدم ماونتن فيو سجلا حافلا بالإنجازات من خلال تطوير 15 مشروعا على مساحة 2227 فدان في أكثر قطاعات القاهرة الكبرى حيوية وجذبا للاستثمار.

 

800 فدن محفظة ماونتن فيو غرب القاهرة

في غرب القاهرة تمتلك ماونتن فيو بمدينة السادس من أكتوبر بأربع مشاريع وهم “آي سيتي” و”تشيل اوت بارك” و”ماونتن فيو جيزة بلاتو” و “أكتوبر بارك”، ويبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية حوالي 17 ألف وحدة على إجمالي مساحة 800 فدان.

32 ألف وحدة سكنية في شرق القاهرة 

أما فى شرق القاهرة تمتلك ماونتن فيو صدارة التجمع الخامس بمشروعات “آي سيتي” و”ماونتن فيو1 و2″ و”ماونتن فيو هايد بارك” و”ماونتن فيو Executive Residence” بعدد وحدات يصل الي 32 ألف وحدة سكنية على مساحة 800 فدان.

تتوسع محفظة أراضي ماونتن فيو إلى ساحل البحر الأبيض المتوسط، لتضم “ماونتن فيو رأس الحكمة” ومنها إلى البحر الأحمر، مشروع “ماونتن فيو السخنة” 1 و2.

ضمن إطار خلق مجتمعات متكاملة لعملائها الذي يبلغ عددهم 14,000 عميل يمثلون ما يقرب من 4,000 أسرة، تقدم ماونتن فيو برامج تنموية مختلفة للشباب من كافة الأعمار في مجتمعاتها وساكنيها مثل “Youth Development Program”.

 

رئيس الوزراء في افتتاح “آى سيتى”

شهد افتتاح المرحلة الأولي من مشروع الشركة بالتجمع الخامس “آى سيتى” حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان.

يعد المشروع هو ثمرة التعاون والشراكة الناجحة مع الحكومة ممثلة في وزارة الإسكان وتحديدا هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فهو يعد طفرة في القطاع العقاري لتوفيره تجربة غير مسبوقة ومفهوم مختلف للحياة المعاصرة.

وأبرمت ماونتن فيو العديد من الشراكات الدولية، فقد تعاقدت مع شركة “هواوي تكنولوجيز” لتطوير تكنولوجيا البنية التحتية بمشروع “أي سيتي” التجمع الخامس.

 

تتولى هوواي تكنولوجيز إنشاء مراكز البيانات الجاهزة، وهو مركز ضخم موصل بإنترنت فائق السرعة، يتكون من غرفة تحكم مركزية، وكاميرات، وبوابات في جميع أنحاء المشروع لتوفير الخصوصية والأمان للعملاء، لرفع مستوى الراحة لجميع السكان، وتفعيل إنترنت الأشياء‏، لإتاحة التفاهم بين الأجهزة المترابطة مع بعضها عبر بروتوكول الإنترنت، هذا الى جانب، تعاقد الشركة مع “شركة إنتركونتيننتال جروب” من أجل إدارة وتشغيل الشقق الفندقية بالمشروع.

تعاقدت ماونتن فيو مع شركة DH Happiness وشركة Callison RTKL، إحدى أكبر شركات التصميمات الهندسية والاستشارية العالمية، لضمان تطبيق المعايير والمفاهيم الدولية في احدث مشاريع الشركة ومن ضمنها مشروعها الإداري “HeartWork” في أي سيتي، الذي يقدم مفهوم جديد ومختلف عن بيئة العمل.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

فيتش: صراع إسرائيل وإيران يشكل مخاطر على السياحة وعائدات قناة السويس في مصر

قالت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني، إن الصراع بين إسرائيل وإيران،...

منطقة إعلانية