أخبار

“هيرميس” توقع مع “مصر إيطاليا” اتفاقية بيع وإعادة تأجير بقيمة 750 مليون جنيه

هيرميس

أعلنت المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، توقيع اتفاقية بيع وإعادة تأجير مع شركة مصر إيطاليا العقارية، بقيمة 750 مليون جنيه، وفقًأ لبيان صادر عن “هيرميس“.

ستستخدم “مصر إيطاليا” القيمة المذكورة بالاتفاقية في إعادة تمويل مشروعها التجاري “مول جاردن 8” بالقاهرة الجديدة، ويضم مجموعة علامات تجارية فى مجال تجارة التجزئة وسلسلة من المطاعم على مساحة 47 ألف متر مربع.

تمثل اتفاقية بيع وإعادة تأجير مع شركة مصر إيطاليا العقارية والمجموعة المالية هيرميس أهم المحاور الاستراتيجية التي تتبناها المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية الهادفة لهذا النوع من الشراكات مع أعمدة القطاعات الاقتصادية في السوق المصري لتلبية احتياجاتهم التمويلية المتزايدة، وفقًا للرئيس التنفيذي لهيرميس للحلول التمويلية، طلال العياط.

“يواصل قطاع العقارات التجارية الاستفادة من معدلات الطلب المرتفعة في ضوء النمو الملحوظ الذي يشهده سوق تجارة التجزئة المصري، وهذه الخطوة تمثل فرصة جيدة للتوسع بمحفظة الشركة”، أضاف العياط.

تسعى شركة مصر إيطاليا إلى تحقيق أفضل عائد مع مواصلة الإدارة المثلى للأصول العقارية فائقة الجودة المتميزة بقدرتها على تحقيق القيمة على المدى الطويل، وفقًا للعضو المنتدب للشركة، محمد هاني العسال.

“سيسمح اتفاق الشراكة بين “مصر إيطاليا” و”هيرميس” للشركة بضخ استثماراتها الرأسمالية في مشروعات استراتيجية جديدة من أجل تحقيق خطط النمو والتوسع التي تتبناها”، أضاف العسال.

وتمتلك الشركة مشروع إل بوسكو(Il Bosco) ، و فينشي (Vinci) وفينشي ستريت (Vinci Street) في العاصمة الإدارية الجديدة وكايرو بيزنس بارك (Cairo Business Park) و جاردن 8 (Garden 8) ولا نوفا فيستا (La Nuova Vista) في القاهرة الجديدة و البوسكو سيتي (Il Bosco City) فى مستقبل سيتى و كاي ساحل (Kai Sahel) و كاي سخنة (Kai Sokhna) و هيلتون كاي سخنة (Hilton Kai Sokhna) وهيلتون جاردن إن (Hilton Garden Inn).

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية