أخبار

«ڤاليو» تحصد جائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية لعام 2021

«ڤاليو» تحصد جائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية لعام 2021

حصدت منصة “ڤاليو” المتخصصة في خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا، جائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية لعام 2021.

جاء ذلك خلال فعاليات حفل توزيع جوائز “Gulf Business Tech Awards 2021” الذي أقيم يوم 20 أكتوبر 2021 بمركز دبي للتجارة العالمي ضمن فعاليات “GITEX Technology Week”.

يأتي التكريم في أعقاب حصول الشركة على جائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Leaders in Fintech Awards 2021 الذي نظمته Entrepreneur Middle East، وفقا للرئيس التنفيذي لـ”ڤاليو” وليد حسونة.

بلغ عدد المشتركين بمنصة “ڤاليو” أكثر من 170 ألف مستخدم، وتم تنفيذ أكثر من 500 ألف عملية بقيمة إجمالية تربو على ملياري جنيه منذ تأسيسها.

نجحت “ڤاليو” مؤخرًا في توسيع قاعدة عملائها من خلال إبرام عدة شراكات مع كبرى الكيانات في سوق تجارة التجزئة مثل مجموعة “الفطيم” ومجموعة “ماجد الفطيم” ومجموعة “أزاديا” بالإضافة إلى شركتي “مراكز” و”ايكيا”.

تسعى “ڤاليو” إلى تنويع باقة الخدمات التي تقدمها لعملائها وقد انعكس ذلك في توقيع العديد من الشراكات في مجالات متعددة، ومن بينها التعليم والرعاية الصحية وتمويل رسوم عضوية الأندية الرياضية، وفقا لبيان صادر من الشركة.

في مايو 2021، أطلقت الشركة برنامج «ڤاليو فاميلي» يتيح لأقارب العملاء من الدرجة الأولى ممن تزيد أعمارهم عن 16 عامًا الحصول على حد ائتماني لتمويل مشترياتهم، وذلك لأول مرة في السوق المصري.

وأطلقت أيضا برنامج «ڤاليو معاك» وهو برنامج تمويل يستهدف فئة الشباب من طلاب الجامعات ممن تتراوح أعمارهم بين 18-21 عامًا.

حققت “فاليو” أداء تشغيلي متميز، حيث تمكنت من تنمية محفظة التمويل لتتجاوز حاجز المليار جنيه وصولًا إلى 1.1 مليار جنيه خلال الربع الثاني من عام 2021.

احتلت “فاليو” المرتبة الخامسة في تصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن أقوى تطبيقات تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط.

حصلت الشركة كذلك على جائزة “أفضل منصة لحلول التقسيط” ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز“Leaders in Fintech Awards 2021”، كما احتلت المرتبة الخامسة في تصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن أقوى تطبيقات تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

ما أثر صفقات الاستحواذ الإماراتية على مستقبل السوق العقاري؟

كتب محمد رمزي استحوذ صندوق إماراتي على 25% من شركة...

منطقة إعلانية