أخبار

“جولف مدينتي” ينال جائزة أفضل نادي جولف بمصر من World Golf Awards

نادي جولف مدينتي ينال جائزة "أفضل نادي جولف بمصر

أعلنت World Golf Awards عن فوز نادي جولف مدينتي، التابع لمجموعة طلعت مصطفى، بجائزة أفضل ملعب جولف في مصر لعام 2021 .
قالت World Golf Awards إن فوز نادي جولف مدينتي جاء بعد منافسة كبيرة مع 12 ملعباً للجولف داخل مصر، حيث تم البحث لمدة عام عن العلامات التجارية المفضلة لسياحة الجولف والضيافة في العالم. وتم التصويت من قبل المتخصصين في صناعة الجولف ووسائل الإعلام والجمهور .

تسلم الجائزة محمد عطالله ، ممثل المالك لمجموعة طلعت مصطفى، خلال احتفالية اقامها World Golf Awards في دورته الثامنة في دبي .

يرجع إطلاق World Golf Awards إلى عام 2014، وتهدف إلى الاحتفال ومكافأة التميز والابداع في سياحة الجولف والملاعب ذات المستوى العالمي، والارتقاء بصناعة سياحة الجولف من خلال مكافأة المنظمات الرائدة في هذا المجال.

تقوم شركة ترون العالمية Troon بإدارة نادي مدينتي للجولف، وهي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم، وتخصص هذه الشركة خبير أجنبي للحفاظ على مستوى الخضرة بالملعب ليضاهي أفضل الملاعب العالمية.

وصمم نادي جولف مدينتي، روبرت ترينت جونز جونير، الذي يعد واحدًا من أشهر المتخصصين فى تصميم ملاعب الجولف حول العالم، حيث قام بتصميم أكثر من 270 ملعب جولف في حوالى 40 دولة، وصنفت تصميماته ضمن أفضل التصميمات لملاعب الجولف على مستوى العالم.

يضم ملعب جولف مدينتي، وهو أحدث ملعب جولف في مصر على مساحة 420 ألف متر مربع، ويضم 18 حفرة.

يشارك في بطولة مدينتي 90 لاعبا يمثلون معظم أندية الجولف في مصر.

وتعد بطولة مدينتي للجولف جزءاً من وسام الاستحقاق ” اتحاد الجولف المصرى “، حيث يتنافس فيها أفضل لاعبي الجولف الهواة في مصر للفوز بالبطولة المفتوحة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

هل تصطدم استراتيجية الـ100 مليار دولار صادرات بتحديات تطوير أراضي الصناعة؟

كتب محمد رمزي طالب مطورون صناعيون بتعديلات على قوانين منظومة...

منطقة إعلانية