أخبار

“طلبات” تبحث التوسع في مصر وتدعم صغار البائعين بمجال المأكولات والمشروبات

صغار البائعين

تبحث شركة طلبات لخدمات لتوصيل، للتوسع في مصر عبر إطلاق مزيد من الخدمات، ودعم صغار البائعين في مجال المأكولات والمشروبات لتعزيز أنشطتهم بالتعاون مع جاهز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال لقاء مسئولي شركة “طلبات” بجناحها في معرض “إكسبو دبي” مع وزيرة التجارة والصناعة، لاستعراض عمليات التوسع، والتطوير في الأنظمة الذكية والالكترونية للشركة بالسوق المصرى.

تتواجد طلبات في 20 مدينة مصرية، وتبلغ نسبة مشاركة الشركات الصغيرة والمتوسطة 70% من اجمالى هذه الشركات، وفق مسئولو طلبات.

تقدم طلبات نموذج جديد للعمل لقطاع المطاعمة وتعرضه في جناحها بإكسبو 2020 دبى، والذى يطلق عليه المطبخ السحابي Cloud Kitchen حيث يعتمد بصورة أساسية على الذكاء الاصطناعي ويقدم خدمة المطعم الافتراضي.

يوفر هذا النموذج جزء كبير من أعباء التكاليف الثابتة التي تتحملها المطاعم ، ويشارك بالمنصة 30 علامة تجارية معروفة، حيث أن شركة طلبات هي شريك رسمي لإكسبو 2020 دبي.

ومن جانبها عبرت وزيرة التجارة والصناعة عن إعجابها بنموذج العمل الجديد للشركة والذي يعد غير تقليدي، حيث أن تطبيقه في مصر سيسهم فى تحقيق نقلة نوعية في مجال تقديم الأطعمة والمشروبات والوجبات السريعة، مشيرةً الى اهمية أن تقوم الشركة بدراسة تطبيق هذا النموذج في مصر وكيفية تحقيق الاستفادة منه سواء على مستوى المستهلك أو المنتج.

وأشار مسئولو الشركة إلى أنه جاري التواصل مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في مصر لدعم صغار البائعين في مجال المأكولات والمشروبات لتوسعة أنشطتهم.
ورحبت جامع بالتواصل الجاري بين الجهاز وفريق عمل الشركة في مصر، معربةً عن تطلعها للوصول إلى صيغة تعاون مثمرة للطرفين فى المرحلة القريبة المقبلة.

وفى نهاية اللقاء أشادت سوزان ستوليمير، نائب رئيس الشركة للاتصال والعلاقات الحكومية والمسئولية الاجتماعية بالجهود الكبيرة التى تبذلها وزيرة التجارة والصناعة في مجال تمكين المرأة، مؤكدة استعداد الشركة لدعم تلك الجهود وخاصة فيما يتعلق بمشروع Women in Tech.

تدرس طلبات تطبيق هذا النموذج في مصر وكيفية تحقيق الاستفادة منه سواء على مستوى المستهلك أو المنتج، بحسب ما

بدأت شركات التجارة الإلكترونية تعزيز أنشطتها في مصر، كان آخرها “أمازون” التي استثمرت الشركة أكثر من مليار جنيه، واحتل السوق المصري المرتبة الأولى من حيث استثماراتها في القارة الإفريقية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“سنام” الإيطالية تشتري حصة بـ”خط أنابيب غاز السلام” بين مصر وإسرائيل

قالت أكبر مجموعة لأنابيب الغاز في أوروبا شركة "سنام" الإيطالية،...

منطقة إعلانية