أخبار

“مصر إيطاليا العقارية” تدرس زيادة الأسعار من 10% لـ15% بداية 2022

مصر إيطاليا العقارية

كتب محمد رمزي

تدرس شركة مصر إيطاليا العقارية زيادة الأسعار بمشروعاتها مع بداية 2022 بنسبة تتراوح بين 10% لـ15% بحسب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب محمد هاني العسال.

يشهد السوق في الوقت الحالي موجة تضخم عالمية انعكست آثارها على أسعار مواد البناء من الحديد والأسمنت، وتدرس الشركة كل هذه العوامل لوضعها في الموازنة الجديدة، وفقا للعسال.

تدرس الشركة أيضا الآليات التسويقية التي يمكن أن تساعد العملاء على استيعاب الزيادة في سعر المتر.

يتراوح متوسط سعر بمشروعات مصر إيطاليا في العاصمة الإدارية الجديدة بين 13500 إلى 14500 جنيها نصف تشطيب.

تنفذ الشركة مشروعين في العاصمة الإدارية الجديدة الأول مشروع “إلبوسكو” على مساحة 210 فدان، باستثمارات تصل لـ16 مليار جنيه، والثاني مشروع “فينشي” على مساحة 110 فدان باستثمارات تقدر بنحو 8 مليارات جنيه.

في مدينة المستقبل يبلغ متوسط سعر المتر السكني نصف تشطيب بالنسبة للشركة 13000 جنيه، في مشروع “إلبوسكو” على مساحة 268 فدان.

بلغت مبيعات الشركة في المستقبل سيتي 1.150 مليار جنيه منذ بداية العام وحتى الآن، وفقا لمحمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية.

استهدفت الشركة مبيعات تعاقدية للعملاء في 2021 حوالي 4 مليارات جنيه وتجاوزت هذا المستهدف بحسب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر إيطاليا.

مصر إيطاليا تسند أعمال المرحلة الثالثة من مشروع “البوسكو” لـ”سوليد للمقاولات”

تعاقدت شركة مصر إيطاليا العقارية مع شركة سوليد للمقاولات لتنفيذ أعمال المرحلة الثالثة بمشروع “البوسكو” في العاصمة الإدارية مقابل 400 مليون جنيه.

كما تعاقدت مصر إيطاليا العقارية مع 3 شركات مقاولات أخرى لتنفيذ الأعمال الخرسانية، لمشروع ﭬينشى بالعاصمة الإدارية بقيمة 200 مليون جنيه.

بدأت شركة سوليد العمل بالمشروع في منتصف شهر أغسطس الماضي على أن يتم الانتهاء من العمل بالمشروع خلال 18 شهرا من تاريخ البدء.

تعتزم مصر إيطاليا عقد شراكات أخرى في الفترة القادمة مع شركة “سوليد” من أجل العمل على مشروعاتها الأخرى بحجم أعمال كبير.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

ما أثر صفقات الاستحواذ الإماراتية على مستقبل السوق العقاري؟

كتب محمد رمزي استحوذ صندوق إماراتي على 25% من شركة...

منطقة إعلانية