أخبار

“ابن سينا فارما” تؤسس شركة خدمات لوجيتسية لاستثمار 440 مليون جنيه

ابن سينا فارما

أعلنت شركة “ابن سينا فارما” عن تأسيس شركة تابعة لها لتقديم الخدمات اللوجيستية بقطاع الدواء وقطاعات أخرى واستثمار 440 مليون جنيه.

ستؤسس “ابن سينا” شركة “رامب للخدمات اللوجيستية” من خلال ذراعها الاستثماري AIM، وسيتم نقل نشاط تقديم الخدمات اللوجيستية للغير من شركة ابن سينا فارما إلى الشركة الجديدة والمملوكة لـAIM بنسبة 99%، بحسب بيان من ابن سينا الأحد.

ستستثمر الشركة الجديدة 440 مليون جنيه لإنشاء مخزن “ضخم” بهدف مضاعفة قدارتها التخزينية.

تملك “رامب” حاليا مناطق لوجيستية في موقعين مختلفين لتقديم الخدمات لعملائها من شركات الأدوية، وكجزء من خطتها التوسعية لتوقيع عقد مع شركة أوركيد الكويتية المصرية للاستثمار العقاري والصناعي لتدشين مخزن جديد في العاشر من رمضان شرق القاهرة.

يتسع المخزن الجديد على مساحة 31 ألف متر مربع، وستستخدمه الشركة في مضاعفة مساحتها التخزينية لقطاع الدواء وبعض القطاعات الأخرى، وفق بيان الأحد.

سيتيح تخصيص شركة لتقديم الخدمات اللوجيستية فرصة للتركيز على هذا النشاط وزيادة القدرات التخزينية، وتقديم مستويات جودة وخدمة سريعة وكفاءة أنظمة التشغيل، بحسب عمر عبد الجواد العض المنتدب المشارك لشركة ابن سينا فارما.

“ستحصل الشركة الجديدة على الدعم الازم من ابن سينا”، قال عبد الجواد.

وصرح محسن محجوب الرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة حريصة دائما على تقديم خدماتها لعملائها بأعلى جودة ممكنة وهو مامكن ابن سينا فارما من تقديم خدمات التخزين والنقل لكثير من عملائها وتحقيق نجاحات كبيرة في هذا المجال التي يتمتع بهوامش ربحية جيدة ويشهد طلب متزايد من العملاء.

وصرح عمرو محمد يونس الكباريتي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أوركيد الكويتية المصرية للاستثمار العقاري والصناعي عن سعادته بوجود رامب للخدمات اللوجستية التابعة لشركة ابن سينا فارما أسرع موزعي الدواء نمو في مصر في المنطقة الاستثمارية المملوكة للشركة في العاشر من رمضان بجانب كبرى الشركات في مصر وهو ما يعد شهادة على وجود بنية تحتية على أعلى مستوى في تلك المنطقة اللوجستية لتقديم أعلى مستوى من الخدمات اللوجستية لمختلف قطاعات الأعمال في مصر.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

ما خطة مصر للتحوط ضد ارتفاع أسعار القمح عالميا؟

كتب: سليم حسن تحدثت وزارة التموين قبل 35 يومًا عن...

منطقة إعلانية