أخبار

اورنچ تستعرض حلولها الرقمية وخدماتها الذكية في “Cairo ICT “

اورنچ

تشارك شركة اورنج مصر في معرض القاهرة للتكنولوجيا Cairo ICT 2021، بمجموعة متنوعة من أحدث حلولها الذكية والرقمية التي تلبي نطاق واسع من مقدمي الخدمات في القطاعات المختلفة بما يدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي وتحقيقاً لرؤية مصر 2030.

تضم الحلول الذكية، التقنيات الرقمية في مجالات الأمن السيبراني وإدارة مراكز التحكم ومراكز البيانات، فضلا عن الحلول المتخصصة لتقديم خدمات ذكية أكثر تطورا في القطاعات الحيوية بالنسبة للموطنين كالنقل الذكي والتعليم عن بعد والطاقة الصديقة للبيئة.


تسلط اورنچ الضوء على تقنياتها المتطورة في تصميم وبناء المشاريع الرقمية الاستراتيجية وإدارتها وتشغيلها، كمراكز إدارة البيانات ومراكز تأمين الشبكات الخاصة بالمدن الذكية الجديدة، وما يرتبط بذلك من خدمات ذكية تقدم في تلك المدن مثل التي تقوم بها اورنچ في العاصمة الإدارية الجديدة.

في قطاع المسئولية المجتمعية ودعم الشباب، تسلط اورنچ في جناحها الضوء على المبادرات والمشروعات المؤثرة التي أطلقتها في إطار دعم الابتكار والابداع خاصة بين فئة رواد الأعمال، ومن بينها “مركز اورنچ الرقمي” الذي أطلقته بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي بالنيابة عن الحكومة الألمانية، الذي يقدم التدريبات والاستشارات الرقمية المجانية للشباب المصري بغرض تحسين ورفع مهاراتهم الرقمية وتعزيز قابليتهم للتوظيف.


يجمع مركز اورنچ الرقمى في ذات المكان قسم خاص بدعم البرمجيات، ومختبر للتصنيع الرقمي، ومٌسرع أعمال للشركات الناشئة، ليقدم المركز مجموعة شاملة لكافة الخدمات التي تدعم احتياجات الشباب الرقمية وريادة الأعمال التكنولوجية.

كانت اورنچ مصر قد فازت بجائزة “Speedtest” المقدمة من شركة “Ookla” العالمية كأسرع شبكة موبايل إنترنت في مصر، بعد حصدها أعلى الأرقام في سرعة تنزيل البيانات (الداونلود) والتحميل (الأبلود) عبر الإنترنت.

أضاف مهران: “نحن سعداء أيضا بكون كل تلك الجهود تصب في صالح خدمة توجهات الدولة المصرية التي تسير بخطى واسعة لتطبيق استراتيجيتها للتحول الرقمي بما في ذلك من فرص هائلة لكافة الشركات المهتمة بتطوير قدراتها والتكيف مع متطلبات العصر الحديث”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية