أخبار

“طلعت مصطفى” تتعاقد على إنشاء فرع لـ”إيجنايت” بـ”أوبن إير مول مدينتي”

إيجنايت

تعاقدت مجموعة طلعت مصطفى القابضة مع شركة “إيجنايت إيجبت”،المتخصصة في التدريب البدني والرياضي، لافتتاح فرع جديد لها في أوبن آير مول – مدينتي.

من المقرر افتتاح إيجنايت بداية من عام 2022 بمساحة تبلغ حوالي 2500 متر مربع، وفقا لبيان من شركة طلعت مصطفى القابضة.

سيوفر فرع إيجنايت فرصة لزاور أوبن آير مول مدينتي، للتدريب في واحدة من أفضل المنشآت البدنية والصحية في مصر.

سيضم الفرع الجديد لـ “إيجنايت” في أوبن آير مول – مدينتي صالة ألعاب رياضية متكاملة تقدم تدريبات لياقة بدنية وبرامج إعادة تأهيل للإصابات، وغيرها من الخدمات البدنية والصحية.

تخطط إدارة أوبن آير مول لافتتاح المبنيين الثالث والرابع قبل نهاية العام الحالي، وسيضم المبنى الثالث “Food Hall” تشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية، النسبة للمبنى الرابع فسيكون عبارة عن مركز ترفيهي عائلي.

يذكر أن أوبن اير مول يقع في قلب مناطق شرق القاهرة على بعد 10 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب.

للمول مدخل خاص من طريق القاهرة السويس السريع و أماكن مُخصصة لانتظار السيارات بسعة 6 آلاف سيارة.

يتمتع أوبن إير مول بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليقدم خدمات لما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة، وعلى الرغم من أنه لم يتم تشغيل المول بالكامل بعد، إلا أن الأوبن اير مول يشهد إقبالًا بمتوسط 30 ألف زائر يوميًا.

تم تشغيل أوپن آير مول جزئياً منذ عام 2019 مع افتتاح اثنين من مبانيه الثمانية، وهما مبنى E الذي يضم كارفور هايبر ماركت، والآخر مبنى D الذي يشمل مجمعًا سينمائيًا يضم 15 شاشة عرض سينمائية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“سنام” الإيطالية تشتري حصة بـ”خط أنابيب غاز السلام” بين مصر وإسرائيل

قالت أكبر مجموعة لأنابيب الغاز في أوروبا شركة "سنام" الإيطالية،...

منطقة إعلانية