أخبار

“DHL” تتفق مع “CFC” و”إيفرجرو” للأسمدة لتغطية احتياجاتهما اللوجيستية عالميا

للأسمدة

وقعت شركة “دي أتش إل” جلوبال فوروردنج الإمارات، وشركة “سي إف سي” للأسمدة والكيماويات، وشريكها الفني شركة إيفرجرو للأسمدة، مذكرة تفاهم للدخول في اتفاقية شراكة استراتيجية عالمية لتطوير حلول لوجستية حصرية لمجموعتي “سي إف سي فيرت”، لتغطية جميع جوانب الاحتياجيات اللوجستية للمجموعتين في جميع أنحاء العالم، بما يتماشى مع خطط النمو الخاصة بهم.

ستقوم “دي إتش إل” بإدارة جميع الحركات اللوجستية، بالإضافة إلى متطلبات الاستيراد عبر عمليات مجموعتي سي إف سي وايفرجرو على مستوى العالم.

بالإضافة إلى ذلك، ستنفذ “دي إتش إل” أيضا برنامجا للتحسينات وعمليات التحول الرقمي المتسارع لدعم خطط النمو المستقبلية للشركة على مستوى العالم.

وقع مذكرة التفاهم كل من أمادو دياللو، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في “دي إتش إل”، وتوبياس ماير، المدير المالي لشركة “دي إتش إل”، والدكتور أحمد خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة سي إف سي للأسمدة والكيماويات، والمهندس محمد الخشن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيفرجرو للأسمدة.

قال الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في “دي إتش إل” أمادو دياللو: “يسعدنا أن ندعم تحالف مجموعة سي إف سي فيرت، وإيفرجرو، وهي تشرع في المرحلة التالية من رحلتها التوسعية العاملية، في إقامة مصانعها الجديدة في مصر وشمال أفريقيا، وتوسعاتها التجارية حول العالم”.

أضاف: “هناك حاجة لمنتجات وخدمات مخصصة في قطاع لوجستيات الأسمدة والمواد الكيميائية، وهو أمر يتطلب مفاهيم لوجستية”.

تدعم هذه الشراكة اللوجستية العمليات الحالية لمجموعة سي إف سي فيرت، وخططها الاستثمارية الجديدة لبناء مجمعات الأسمدة والأعلاف الحيوانية القائمة على الفوسفات والبوتاسيوم في مصر وشمال إفريقيا خلال السنوات الثلاث المقبلة، بالإضافة إلى خطة التوسع التجاري للمراكز التجارية الأربعة، “سي إف سي فيرت هبس” في مصر والإمارات وتنزانيا والبرازيل، وفقا للرئيس التنفيذي لمجموعة سي إف سي للأسمدة والكيماويات، أحمد خليفة.

في نفس السياق، قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيفرجرو للأسمدة محمد الخشن: ” نتطلع إلى توسيع نطاق عملياتنا اللوجيستية إلى مستويات أعلى من الأداء، وكانت دي إتش إل، هي الخيار الطبيعي، في ضوء خبرتها الصناعية، وبصمتهم العاملية ومعرفتهم”.

أضاف: “نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع دي إتش إل لتحقيق خطط التوسع والنمو العالمية”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“سنام” الإيطالية تشتري حصة بـ”خط أنابيب غاز السلام” بين مصر وإسرائيل

قالت أكبر مجموعة لأنابيب الغاز في أوروبا شركة "سنام" الإيطالية،...

منطقة إعلانية