أخبار

“هيرميس” تطلق أحدث نسخة من منصتها للتداول الإلكتروني

هيرميس

أطلقت المجموعة المالية هيرميس، إصدارا متطورا من منصة التداول الإلكتروني «EFG Hermes One» خلال فعاليات مؤتمر «RiseUp 2021».

يتضمن الإصدار المتطور باقة من خدمات الوساطة في الأوراق المالية، بالإضافة إلى التسجيل من خلال عملية رقمية بالكامل، مدعومة بمنصة دفع إلكترونية.

تشهد أسواق الأسهم انتعاشًا ملحوظًا مدعومة بارتفاع نشاط العملاء الأفراد، وفق نائب رئيس قطاع الوساطة والرئيس المشارك لقطاع السمسرة في مصر بالمجموعة المالية هيرميس، سامح عصران.

تعد المنصة الجديدة بمثابة تأكيد على التزام المجموعة المالية هيرميس بتوفير تجربة غير مسبوقة لعملائها في مجال الخدمات الرقمية للوساطة، أضاف عصران.

تعتبر قمة «RiseUp» منصة مثالية لعرض الابتكارات الجديدة التي تساهم في تعزيز حركة الاستثمار في مصر لكونها ملتقى بارز لخبراء التكنولوجيا في العديد من القطاعات الاقتصادية، بحسب المؤسّس والرئيس التنفيذي لقمة «RiseUp»، عبد الحميد شرارة.

أكد شرارة على الأهمية الكبيرة للتوسع بمشاركة الأفراد في عمليات التداول بالبورصة، حيث سينعكس مردودها الإيجابي بشكل ملحوظ على جميع الأطراف بما في ذلك المستثمرين والشركات المدرجة في البورصة.

سوف يتيح تطبيق «EFG Hermes One» للمستثمرين الجدد والحاليين، باقة متنوعة من الخدمات الاستثمارية.

من بين الخدمات توفير مجموعة كبيرة من المعلومات والبيانات الاستثمارية، وتنفيذ صفقات بناء على بيانات موثوقة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتيح التطبيق إنشاء حسابات جديدة بصورة أسرع من ذي قبل وذلك من خلال عملية تسجيل رقمية بالكامل، فضلًا عن إتاحة نظام للدفع الرقمي مدعومًا من شركة «بيتابس مصر».

يأتي التطبيق الجديد مدعومًا بخاصية «Learn» الجديدة، وهي مركز معرفة تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة ضخمة من البحوث المقدمة من المجموعة المالية هيرميس لتعزيز معرفتهم بآليات وطرق التداول.

بالإضافة إلى الوصول إلى «EFG Hermes One Virtual Simulator»، وهي أداة متطورة تسمح للعملاء بإتمام عمليات تداول افتراضية لتعزيز خبرتهم ومعرفتهم قبل التداول في السوق فعلياً.

قال محمد وكيل رئيس العمليات بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، أن تحديث منصة «EFG Hermes One» يأتي في إطار التزام الشركة بتقديم تجربة تداول سهلة للعملاء فضلًا عن تعزيز عملية اتخاذ القرارات الاستثمارية وفقًا للبيانات الموثوقة وكذلك تكثيف مشاركة المستثمرين.

في السياق ذاته، أوضح محمد فتحي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمجموعة المالية هيرميس، أن البورصة المصرية تعد ثالث أكبر بورصة في إفريقيا وتتميز بفرص استثمارية واعدة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

ما خطة مصر للتحوط ضد ارتفاع أسعار القمح عالميا؟

كتب: سليم حسن تحدثت وزارة التموين قبل 35 يومًا عن...

منطقة إعلانية