عقارات أخبار

“فاوندرز-صبور” يستهدف 2.5 مليار جنيه مبيعات بالمرحلة الثانية لـ”جاردينيا سيتي”

فاوندرز

يستهدف تحالف “فاوندرز – صبور” 2.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمرحلة الثانية من “جاردينيا سيتي”.

تضم المرحلة الثانية من المشروع 2000 وحدة سكنية، قال التحالف المسوق لها إنه سيتم بيعها بالأسعار المقررة لعام 2021 دون زيادات سعرية.

بلغت المبيعات التعاقدية التي حققها التحالف من المرحلة الأولى نحو 7 مليارات جنيه، بحسب بيان من “فاوندرز – صبور” اليوم الأربعاء.

يقع مشروع “جاردينيا سيتي” على مساحة 680 فدان، بمدينة القاهرة الجديدة، ومن المقرر فتح باب الحجز على الوحدات في 5 ديسمبر المقبل.

يتم إيداع 50 ألف جنيه مبلغ جدية حجز في حساب شركة فاوندرز لدى بنك مصر، بحسب بيان من الشركة المسوقة.

تتيح الشركة مقدم التعاقد بـ10% مع فترة سداد تصل إلى 6 سنوات بأقساط متساوية ربع سنوية، ومقدم تعاقد 15% وفترات سداد 7 سنوات، و20% مقدم و8 سنوات فترة سداد بأقساط متساوية ربع سنوية.

مشروع جاردينيا سيتي هو مشروع مملوك لبنكي الأهلي ومصر ويضم حوالي 19.5 ألف وحدة سكنيه كاملة التشطيب، وتتجاوز مبيعاته 24 مليار جنيه.

يتم تسويق المشروع من خلال تحالف مكون من شركة “فاوندرز” المملوكة لشركة هايد بارك للتطوير العقاري، وشركة “الأهلي- صبور” للتنمية العمرانية القائمة بالشراكة مع البنك الأهلي المصري.

أطلق بنكا الأهلي ومصر مشروعهما العقاري الجديد جاردينيا سيتي بطريق السويس، باستثمارات تتجاوز 26 مليار جنيه، وسيتولى تحالف الأهلي صبور مع شركة (Founders) التابعة لهايد بارك للتطوير العقاري، عمليات المبيعات وتطوير الخطط التسويقية الخاصة.
ويقام مشروع جاردينيا سيتي على مساحة 513 فدان، ويضم 19,500 وحدة تبدأ مساحاتها من 120 متر مربع، بالإضافة إلى منطقة الفيلات وتضم 100 فيلا مستقلة ونحو 80 توين هاوس.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مسئول: تطبيق 2700 جنيه كحد أدنى للأجور يبدأ في يوليو 2022

كتب : فاروق يوسف قال عضو المجلس القومي للأجور، مجدي...

منطقة إعلانية