أخبار

مؤسسة “ڤودافون مصر” تطلق برامج تدريبية لتطوير وتأهيل المعلمين

ڤودافون مصر

جددت مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع تجديد شراكتها مع شركة التعليم المتوازن؛ لتوفير برامج تدريبية رقمية لتطوير وتأهيل المعلمين، وذلك عبر منصتها الإلكترونية “تعليمي”.

تتيح المنصة دورات تدريبية بمختلف المراحل مقدمة من كبرى الجامعات العالمية، وهما جامعتا فلوريدا أتلانتيك وإنديانا فضلاً عن شركة فرانكلين كوفي.

تسعى مؤسسة فودافون لتطوير المهارات الرقمية والوصول لأكبر عدد من المعلمين، تماشياً مع استراتيجية الدولة مصر 2030 الرامية إلى إتاحة التعليم والتدريب للجميع بجودة عالية دون التمييز.

وبموجب الشراكة الجديدة، ستقدم شركة “التعليم المتوازن” عبر منصة تعليمي شهادة إعداد المعلم والتى تضم سبعة برامج التعلم النشط، إدارة الفصل، مراعاة الفروق الفردية، طرق التقويم، استخدام التكنولوجيا الحديثة فى عملية التعلم، التعلم عن بعد، العادات السبع للمعلم الفعال.

وتقدم أيضاً برامج تعلم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها وبالتعاون مع جامعة انديانا ويمنح المتدرب شهادة معتمدة من تلك الجامعات العالمية .

“نركز على تطوير كافة عناصر منظومة التعلم الرقمي، ومنها المعلمين باعتبارهم قادة التغيير، قال رئيس قطاع العلاقات االخارجية والشئون القانونية، أيمن عصام.

تعمل المؤسسة على توسيع نطاق معرفة المعلمين بأحدث النظم والبرامج في التدريس لإعداد معلم ذى فكر جديد ومتميز يسهم في تخريج أجيال جديدة من الطلاب يقودون مسيرة التطوير والتنمية، حسبما أضاف عصام الذي يشغل أيضاً عضو مجلس امناء مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع.

تجديد التعاون مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع سيسهم في توفير برامج تدريب من جامعات عالمية مرموقة لتقديم أحدث البرامج للمعلمين المصريين، بحسب رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة التعليم المتوازن، سلمى البكري.

وتسعى مؤسسة ڤودافون لتطبيق منظومتها المتكاملة في الأماكن الأكثر احتياجاً سواء كان ذلك في بعض المدارس أو دور الرعاية وتقوم المؤسسة بتوصيل الانترنت وتقديم الأجهزة والمحتوى الإلكتروني مجاناً.

وتُدرب الكوادر التعليمية على أحدث مناهج التعلم الرقمي مما يساعد في إعداد أجيال من الطلبة على قدر كبير من الإلمام بأحدث التكنولوجيا والمناهج التعليمية طبقاً لأحدث النظم على مستوى العالم.

وتحرص “ڤودافون” على إبرام شراكات مع كافة الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص بهدف تعزيز المهارات التقنية للطلاب، والتوسع في الخدمات التعليمية الرقمية للمواكبة مع سياسة التعلم عن بعد، كما توفر مصادر تعليمية تكميلية لما تقدمه وزارة التربية والتعليم على منصاتها لجميع المراحل الدراسية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

1.5 مليار جنيه تمويلات المنحة السعودية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

  قدمت المنحة السعودية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تمويلات...

منطقة إعلانية