أخبار

“ناو باي” تدير 500 مليون دولار رواتب موظفي 200 شركة مصرية

ناو باي

قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة ناو باي “Now Pay”، مصطفى عاشور، إن حجم التعاملات على المنصة حاليا بلغ نحو 500 مليون دولار.

تتيح المنصة التي تم إطلاقها في 2019 للموظفين الحصول على مرتباتهم مقدما في أي وقت خلال الشهر في صورة سلفة من شركته.

توفر المنصة حلولا لمساعدة الموظفين على تحقيق الأمان المالي لهم عن طريق الحصول على ما يصل إلى 80% من رواتبهم الشهرية مقدمًا.

تعد “NowPay” منصة مالية للموظفين بالأسواق الناشئة، حيث تستهدف تقديم الحلول المالية للعديد من الشركات بالسوق المصري، أضاف “عاشور” لـ”إيكونومي بلس”.

شدد عاشور، على أن شركته تعد هي أول شركة من نوعها في السوق، والتي تعمل بواسطة تكنولوجيا سلسة تحدث فرقًا كبيرًا في عمل الموظفين وحياتهم الاجتماعية، مؤكداً بأن الشركه تمتلك آليات  ضمان لاسترداد  الأموال  التي يقترضها الموظفين، من خلال  شراكات مع الشركات التي يعمل بها الموظفين، حيث تقوم  إدارات الموارد بتلك الشركات  بخصم المبلغ المقترض من رواتب الموظفين أوتوماتيكيًا ببداية كل شهر. يحق لكل موظف الحصول علي خدمات “NowPay”،  بمجرد توقيع الشركة التي يعمل بها علي  عقد الشراكة، حيث علق عاشور قائلاً ” كل موظفين الشركات شركاء النجاح مؤهلين للحصول على الخدمة”، مضيفا بأن التطبيق يفرض رسوم إدارية على الموظف بناءً على الاستخدام.

تقدم المنصة كذلك خدمات سداد فواتير المحمول والغاز والكهرباء والهواتف الأرضية والإنترنت والمياه، بالإضافة إلى تحويل الأموال.

تتعاون منصة “Now Pay” مع أكثر من 200 شركة مصرية وعالمية منها إيديتا، دومتي، كرافت هاينز، أمريكانا، جورميه، ماكدونالدز، كنتاكي، بيتي، باسكين روبينز، راية، مصر الخير، سويفل، وظف، ماونتن فيو، وادي دجلة للعقارات، سوديك، والسويدي للكابلات.

مؤخرا بدأت منصة “Now Pay” جولة تمويل جديدة ومن المتوقع الحصول عليها قريبا، بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي مصطفى عاشور.

ماذا تفعل حال تم فصل الموظف؟

تسترد المنصة الأموال المقترضة في حال تم فصل موظف من وظيفته بعد استلام راتبه بالفعل، حيث يتم خصم المبلغ المتبقي تلقائيًا من المستحقات المالية المتبقية للموظف في الشركة، بحسب عاشور.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

من البنزين للكهرباء.. “وطنية” تشارك في أكبر محطة لشحن السيارات

شاركت شركة "وطنية للخدمات البترولية" القطاع الخاص في بناء أكبر...

منطقة إعلانية