أخبار

“البنك العربي الأفريقي” يستضيف “كأس الأمم الأفريقية” بالتعاون مع “فيزا”

كأس الأمم الأفريقية

استضاف البنك العربي الأفريقي الدولي كأس الأمم الأفريقية 2022 في مقره الرئيسي تحت رعاية شركة فيزا، الراعي الرسمي للكأس.

تعد هذه هي الزيارة الثانية للكأس في مقر البنك الرئيسي، تأكيداً على الشراكة الطويلة المثمرة بين “العربي الأفريقي الدولي” و”فيزا”.

اقتصر هذا الحدث على موظفي البنك العربي الأفريقي الدولي من مختلف الإدارات ما أتاح لهم فرصة التقاط صور تذكارية مع كأس الأمم الأفريقية في مقر البنك الرئيسي.

أعرب العضو المنتدب و نائب رئيس مجلس الإدارة للبنك العربي الأفريقي الدولي، شريف علوي، عن سعادته باستضافة كأس الأمم الافريقية 2022 مؤكداً قوة الشراكة التي تجمع البنك مع شركة ” فيزا” في جميع المستويات.

يحرص البنك العربي الأفريقي الدولي علي دعم هذا النوع من الأنشطة خاصة الرياضية تشجيعاً وايماناً بأهمية الرياضة في مختلف المجتمعات وعلي جميع المستويات.

ويعتبر البنك العربي الأفريقي الدولي شركة ” فيزا” من أهم شركاء نجاحه علي مدار الأعوام الماضية، ويعتزم تدشين مزيد من الشراكات.

شاركت شركة “فيزا” البنك العربي الافريقي الدولي في العديد من منتجاته كان آخرها Visa Signature التي حققت نجاحاً في السوق المصرفي مما ادي الي إعادة اطلاق الحملة للمرة الثانية في خلال عام.

قالت رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي في البنك العربي الأفريقي الدولي، دينا زكري، إن التعاون مع شركة “فيزا” يتيح للبنك فرص اطلاق منتجات تكنولوجية تتوافق مع السوق المصرفي.

ومن جانبها، قالت ملاك البابا مدير عام فيزا مصر، إن هذا الحدث يأتي في إطار حرص فيزا على تعزيز العلاقات مع شركائها وتمكينهم ليكونوا جزءا من مبادرات فيزا لرعاية الأحداث الرياضية وتوفير تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين في مثل تلك التجمعات الكبيرة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

1.5 مليار جنيه تمويلات المنحة السعودية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

  قدمت المنحة السعودية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تمويلات...

منطقة إعلانية