أخبار

“مصر للتأمين” تتفق مع “فاليو” لسداد أقساطها لدى العملاء

فاليو

وقعت شركة مصر للتأمين، التابعة للشركة القابضة للتأمين، بروتوكول تعاون مع شركة “فاليو” بهدف تحصيل أقساطها المستحقة لدى العملاء المتعاقدين معها.

لماذا فاليو؟

يأتى تعاون مصر للتأمين مع شركة “فاليو” للشراء الآن والدفع لاحقًا، ضمن سعيها لتحقيق الشمول التأميني وتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي والوصول لأكبر عدد من الشرائح المختلفة للعملاء، وفقًا لبيان صادر عن الشركة.

يحظى النشاط التأميني داخل مجموعة مصر للتأمين بأولوية نظراً لوجود عملاقي تأمينات الممتلكات والحياة داخل المجموعة، وفقًا لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للتأمين، باسل الحيني.

يستتبع ذلك الاهتمام بالتطور التكنولوجي من خلال تنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمي في تاريخ المجموعة باستخدام أفضل الممارسات وأحدث النظم الرقمية واتباع وابتكار طرق سريعة للوصول للشرائح المختلفة من العملاء، من شركة مصر للتأمين، أضاف الحيني.

تابع: “البروتوكول الذي وقعته مصر للتأمين مع ڤاليو يُعزز التوجهات الاستراتيجية للمجموعة لتطوير أنشطتها وتقديم أفضل الحلول التأمينية المبتكرة، ويتوافق كلياً مع السعي للدخول في شراكات استراتيجية تحقق أهداف للتوسع في الأنشطة والخدمات”.
تسعى مصر للتأمين لتقديم أفضل الخدمات التأمينية للعملاء، وتيسير كافة الإجراءات اللازمة لتمديدهم بالحماية التأمينية، وفقًا للرئيس التنفيذى لمصر للتأمين، عمر جودة.

أقساط تأمين بدون فوائد

يهدف التعاون مع منصة ڤاليو إلى مد خدمات التقسيط التي تتيح للعملاء دفع أقساط على 6 أشهر بدون فوائد، وفقًا لجودة.

يُيسر ذلك عمليات شراء وثائق التأمين بما يساهم في زيادة عدد العملاء ويصل إلى شرائح أكثر وينعكس بدوره على نمو حجم الأقساط التأمينية بالإضافة إلى المساهمة في رفع الوعي التأميني وتحقيق الشمول التأميني، أوضح جودة.

تبني شركة مصر للتأمين استراتيجية طموحة نحو التطور بكافة مجالات العمل سواء على المستوى الفني أو التكنولوجي أو على المستوى الإداري والبشري لتحقيق التحول الرقمي الكامل وتحقيق المزيد من التقدم والنمو.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

1.5 مليار جنيه تمويلات المنحة السعودية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

  قدمت المنحة السعودية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تمويلات...

منطقة إعلانية