أخبار

“إكسترا السعودية” تختار مصر كأول توسع لها خارج منطقة الخليج

إكسترا السعودية

وافق مجلس إدارة الشركة المتحدة للإلكترونيات “إكسترا” على تأسيس شركة تابعة، مملوكة لها بالكامل في مصر، باستثمارات مباشرة أولية تقدر بنحو مليار جنيه.

بذلك، تكون مصر أولى المحطات التوسعية لها خارج منطقة الخليج العربي، وستقوم الشركة بتمويل الخطة التوسعية عن طريق التمويل الذاتي والاقتراض.

تمتد خبرة الشركة في قطاع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بالمنطقة إلى أكثر من 18 عاماً.

قالت الشركة في بيان على موقعها الإلكتروني، إن الخطوة تأتي لتعزيز مكانة “إكسترا” في السوق الإقليمي، واستكمالا لسياسة تنويع مصادر الدخل وتعظيم الأرباح، من خلال تقديم أفضل خدمة للعملاء وإضافة قيمة حقيقية للمساهمين.

وبينت الشركة، أنها ستبدأ فورًا في الحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة من الجهات ذات العلاقة، لتأسيس الشركة والشروع في مزاولة أنشطتها، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً لإيضاح أي تطورات جوهرية، وكذلك الأثر المالي المترتب على ذلك.

تم تأسيس “إكسترا” في المملكة العربية السعودية عان 2003 بواسطة الشركة المتحدة للإلكترونيات (UEC) لتزويد العملاء بتجربة تسوق كاملة الجوانب للإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية.

تقدم “إكسترا” العلامات التجارية الرائدة عالميًا وتجهز مجموعة منتجات شاملة تتضمن التلفزيونات وأنظمة الصوت وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة واتصالات تكنولوجيا المعلومات والكاميرات والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية.

مجموعة المنتجات مدعمة بخدمات شاملة لما بعد البيع مثل الضمان الممتد الأمد والتوصيل المجاني حتى باب المنزل وتركيب أجهزة تكييف الهواء.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم صيانة للكمبيوتر في أي مكان وفي أي وقت، ومساعدة عن بعد عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع وإعداد الهاتف مع نسخة احتياطية شاملة وصيانة عبر العلامة التجارية Force على مدار الساعة.

ومع 3 مراكز للخدمة عبر المملكة، توفر إكسترا أيضًا تصليحات للماكينات والإلكترونيات في المنازل.

يصل عدد متسوقي “إكسترا” في السعودية إلى أكثر من 12 مليون متسوق، مع 42 فرعاً، وفرعين في كل من مملكة البحرين وسلطنة عمان.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تعدل اشتراطات الدخول إلى أرضيها وتسمح بالعزل الداخلي

بدأت وزارة الصحة والسكان المصرية، في تطبيق إجراءات مستحدثة للدخول...

منطقة إعلانية