أخبار

“جاهز” المصرية للتجارة الإلكترونية تجمع تمويلا بـ2 مليون دولار

جاهز

جمعت شركة “جاهز” المصرية الناشئة مليوني دولار في أحدث جولة تمويل لها.

تعمل جاهز في مجال التجارة الإلكترونية وبالتحديد تجارة الملابس، بالإضافة لتسهيل التعامل بين تجارة التجزئة والمصنعين، تقدم أيضا تسهيلات ائتمانية لتجار التجزئة لتسهيل عملية التحصيل والتسوية النقدية.

تأسست “جاهز” العام الماضي، وتقدم خدماتها حاليا في 16 محافظة بمصر، وتضم منصتها نحو 15 ألف تاجر تجزئة و142 مصنعًا في مجال الملابس والأزياء، وفق بيان الشركة المنشور اليوم على موقع ماجنيت المهتم بأخبار الشركات الناشئة.

“نعمل على لإحداث ثورة في طريقة تسويق تجار التجزئة لمتاجرهم من خلال تخفيف ضغوط الإدارة والتوريد”، قال الرئيس التنفيذي لـ”جاهز” وائل علما، في البيان.

“نعتقد أن سوق الملابس المصرية والأفريقية غير مستغلة مما يوفر لنا فرصة مثالية بالاعتماد على التكنولوجيا لتوسيع نطاقها ووضعها داخل المجال”، أضاف علما.

تابع: “يبلغ حجم سوق الملابس في مصر 24 مليار دولار، إلى جانب الصادرات المصرية من الملابس التي تبلغ قيمتها حوالي ملياري دولار، هناك إمكانات هائلة للنمو في الأسواق الأفريقية ويمكن أن يحدث هذا فقط من خلال العالم الرقمي”.

قطعت التجارة الإلكترونية في مصر، خطوات كبيرة في عام 2021 مقارنة بعام 2020 بأكمله ، حيث جمعت الشركات الناشئة العاملة في مجال التجارة الإلكترونية في مصر في عام 2021 ما يقرب من 5 أضعاف رأس المال الذي تم نشره في عام 2020 أكثر من ضعف عدد المعاملات في جميع أنحاء العالم.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

من البنزين للكهرباء.. “وطنية” تشارك في أكبر محطة لشحن السيارات

شاركت شركة "وطنية للخدمات البترولية" القطاع الخاص في بناء أكبر...

منطقة إعلانية