أخبار

“بيبسيكو مصر” ترعى النسخة الـ4 لمنتدى شباب العالم

ترعى شركة "بيبسيكو مصر" النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم المنعقد في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري.

ترعى شركة “بيبسيكو مصر” النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم المنعقد في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري.

يتناول منتدى شباب العالم 3 محاور رئيسية، وهى السلام والتنمية والإبداع، لمناقشة موضوعات مختلفة عدة تهم الشباب، ما يخلق منصة للتعبير عن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل.

يُركز منتدى شباب العالم 2022، على ريادة الأعمال، باعتباره ساحة تسمح لرواد الأعمال بمشاركة الخبرات والتحديات والنجاحات.

سيركز المنتدى بشكل خاص على دور الشركات الناشئة والصناعات الصغيرة والمتوسطة في مواجهة التداعيات الاقتصادية الناتجة عن أزمة وباء كورونا.

“مشاركة بيبسيكو مصر في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة يعكس منهجيتها فيما يخص دعم وإتاحة الفرص للمواهب الشابة، قال رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر، محمد شلباية.

يعد منتدى شباب العالم فرصة لتعزيز دورنا في المجتمع المصري يدًا بيد مع جهود الدولة لتغيير حياة كثير من المصريين نحو الأفضل، أوضح شلباية.

حرصت شركة بيبسيكو مصر هذا العام على المشاركة في فعاليات “شباب العالم”، عبر أنشطة عدة يتقدمها توقيع بروتوكول تعاون مشترك لتنظيم “هاكاثون مصر 2030 ” مع وزارة التخطيط وشركة رايز أب خلال اليوم الثاني من المنتدى، أضاف شلباية.

يوجد جناح لـ”بيبسيكو” لعرض أهم البرامج المجتمعية التي تتبناها الشركة، وسيعرض الجناح أهم إنجازات برنامج “عايشين بخيرها” الخاص بدعم وتمكين المرأة في مجال الزراعة، ومنصة “دور لبكرة” التي تقوم الشركة من خلالها برفع وعي المجتمع بأهمية إعادة التدوير، وأخيراً “هاكاثون مصر 2030” الخاص بدعم وتمكين الشباب.

وضعت الشركة شعار المنتدى على منتجاتها التى تحمل العلامة التجارية “بيبسى”، لطرحه خلال الفعاليات في مدينة شرم الشيخ، وذلك بجانب وضع ماكينات إعادة تدوير في المنتدى وصناديق إعادة تدوير في أنحاء مدينة شرم الشيخ لتشجيع الحاضرين على إعادة التدوير في إطار منصة دور لبكرة.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية