أخبار

“جي إل سي” تطلق مؤتمرها الثاني للإعلان عن اتجاهات الألوان لعام 2022

جي إل سي

تطلق شركة دهانات “جي إل سي ” GLC مؤتمرها الثاني، غداً الخميس، للإعلان عن اتجاهات الألوان العالمية ومنها الدهانات الإنشائية لعام 2022، تحت عنوان “جي ال سي كلر بياتزا 2022”.

يعد مشروع اتجاهات الألوان خطوة مهمة في جعل مصر عاصمة لموضة الألوان في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وذلك وفق بيان “GLC”

“ندعم مشروع اتجاهات الألوان لإظهار الدور الجمالي والمظهر الحضاري لتطوير المشهد المعماري المصري”، هكذا قالت الشركة في بيانها.

تأثر قطاع الدهانات في مصر بشكل فاعل وإيجابي لما تشهده مصر من نهضة إنشائية وتنمية عمرانية غير مسبوقة.

في ضوء ما سبق، ترى “GLC” ضرورة مساندة ودعم أفكار المعماريين المتطورة وغرس ثقافة الابتكار والإبداع لدى الشباب المصري.

يعتمد مشروع اتجاهات الألوان على التعاون ما بين المصممين والتكامل بين أعمالهم والذين تم اختيارهم بناًء على تاريخهم وأعمالهم وإنجازاتهم.

استلهم المصممين تصاميمهم من الطرازات المعمارية المختلفة لوصف القاهرة، وأعادوا ترجمتها بأسلوبهم الخاص، وذلك من خلال العمل على المحور الأساسي وهو التعايش المشترك الذي على أساسه بُنيت القاهرة وعاشت ولاتزال تعيش على هذا المبدأ؛ فوسط القاهرة هو مزيج من عدة طرازات معمارية التي تجسد تواصل الأجيال من مختلف الطرازات التقليدية والمعمارية الحديثة.

من المقرر عرض نماذج مجسمة من مشروعات المصممين والمهندسين المعماريين المشاركين في حدث اتجاهات وموضة الألوان للدهانات الإنشائية لعام 2022.

يشارك في مشروع اتجاهات الألوان لعام 2022، نخبة من أبرز المهندسين والمصممين المعماريين هما: كريم مختجيان، وابتسام فريد، ورائف فهمي، وايمان حسين وعمرو حلمي.

الجدير بالذكر أن دهانات GLC، حققت في 25 عاما الكثير من النجاحات التي تعتبر أن المستهلك المصري شريك أساسي في هذا النجاح حتى تصدرت شركات الدهانات بمصر والمنطقة اعتماداً على ثقة المستهلكين والعملاء وتوفير كافة المنتجات والاذواق، كما تعد دهانات GLC ، اليوم من كبرى شركات تصنيع الدهانات إلانشائية في مصر وافريقيا من خلال تقديم منتجات من دهانات عالية الجودة وتقديم حلول شاملة ومتكاملة لكافة قطاعات السوق من خلال فروعها ومراكز التلوين والوكلاء المنتشرين والمتواجدين في كافة المحافظات والاقاليم في مصر بالإضافة إلى التصدير للأسواق العربية والأفريقية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

مصر تعدل اشتراطات الدخول إلى أرضيها وتسمح بالعزل الداخلي

بدأت وزارة الصحة والسكان المصرية، في تطبيق إجراءات مستحدثة للدخول...

منطقة إعلانية