عقارات أخبار

“إيدج القابضة” تخطط لتطوير 2.5 مليون متر بالشراكة مع الدولة 

إيدج القابضة

تخطط شركة إيدج القابضة لتطوير مدينة سكنية يدة على مساحة 2.5 مليون متر مربع بالشراكة مع إحدى الجهات الحكومية، بحسب تصريحات حازم الشريف رئيس مجلس إدارة الشركة.

تعاقدت شركة إيدج القابضة للتطوير العقاري مع شركة أكور العالمية لإدارة مشروع فندقي في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 4 مليارات جنيه.

يشتمل المشروع على 200 غرفة فندقية بإجمالي 25 الف متر و300 شقة فندقية، بإجمالي 40 ألف متر.

تعاقدت وزارة الإسكان مؤخرا مع شركة أمور العالمية لإدارة مشروع البرج الايقوني في العاصمة الإدارية الجديدة.

تمثل إيدج القابضة شراكة بين مجموعة البروج مصر وشركة المشارق السعودية وتنفذ كمبوند “أويا” السكني على مساحة 30 فدان بالعاصمة الإدارية.

ويقع مشروع أويا بالحي السكني R7 على مساحة 30 فدانًا بمنطقة وتبدأ مساحة الوحدات به من 125 إلى 334 مترا مربعا، وهو عبارة عن 39 عمارة سكنية، تضم 1280 وحدة.

بلغ إجمالي استثمارات شركة البروج مصر للتطوير العقاري حوالي 3.5 مليار جنيه في العاصمة الإدارية الجديدة، بحسب محمد عاصي الرئيس التنفيذي لشركة البروج مصر.

حققت الشركة مبيعات عقارية بلغت نحو 1.9 مليار جنيه في مشروع “سكستي ايقونيك تاور” منذ شهر أبريل الماضي حتى الآن، ويتبقى مخزون قابل للبيع بقيمة 1.2 مليار جنيه، قال عاصي في تصريحات لـ”إيكونومي بلس”.

تبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع نحو 1.7 مليار جنيه ويتضمن فندق ووحدات تجارية وإدارية، في حين تصل قيمته البيعية 4 مليارات جنيه، وفقا لعاصي.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بحوث نعيم” تتوقع نمو أرباح “طلعت مصطفي” في الربع الأول 2022

توقعت وحدة البحوث بشركة "نعيم القابضة" أن تحقق مجموعة "طلعت...

منطقة إعلانية