أخبار

بينها مصر.. “+Disney” تطلق خدماتها في 16 دولة عربية خلال 2022

خلال 2022

تستعد “+Disney” وهي – خدمة البث المباشر – المقدّمة من “The Walt Disney Company” للانطلاق خلال صيف 2022، في 42 دولة و11 إقليمًا جديدا، من بينها 16 سوقًا في أنحاء مختلفة من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشمل الدول الجديدة كلا من مصر والجزائر والبحرين والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعُمان وفلسطين وقطر والسعودية وتونس والإمارات واليمن.

سيستفيد الجمهور من المحتوى الأصلي الحصري، وآلاف الحلقات والأفلام من ديزني، وبيكسار، ومارفل، وستار وورز، وناشونال جيوغرافيك، والمواد الترفيهية العامة خلال 2022.

ستحتضن خدمة “+Disney” البث المباشر لبعض أكثر القصص المحبوبة على مستوى العالم.

“+Disney” هي خدمة البث المباشر المخصّصة للأفلام والعروض التلفزيونية، من ديزني، وبيكسار، ومارفل، وستار وورز، وناشونال جيوغرافيك، إلى جانب The Simpsons وغير ذلك الكثير.

في أسواق دولية مختارة، تشمل هذه الخدمة أيضا العلامة التجارية الجديدة للمحتوى الترفيهي العام ستار.

وباعتبارها الخدمة الرائدة للبث المباشر إلى المستهلكين من شركة “The Walt Disney Company” تشكّل “+Disney” جزءا من قسم توزيع المواد الإعلامية والترفيهية من Disney.

تقدّم الخدمة بثًا خاليًا من الإعلانات، إلى جانب مجموعة متزايدة باستمرار من المواد الأصلية الحصرية، ومن بينها الأفلام الطويلة والمواد الوثائقية ومسلسلات الحركة والرسوم المتحركة والمحتوى القصير.

بفضل وصولها غير المسبوق إلى تاريخ “Disney” الطويل من الترفيه السينمائي والتلفزيوني، تحتضن خدمة “+Disney” أيضا البث الحصري لأحدث إنتاجات “The Walt Disney Studios”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

شركة cred تشارك المجتمعات العمرانية بمشروع جديد غرب القاهرة

أطلقت شركة "cred" للتطوير العقاري مشروعا جديدا غرب القاهرة باستثمارات...

منطقة إعلانية