أخبار

“فوري” تحقق 11 مليار جنيه تعاملات غير نقدية في 2021

التجاري الدولي

حققت شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية حجم تعاملات غير نقدية بلغ نحو 11 مليار جنيه خلال عام 2021، وذلك عبر حزمة “Accept Fawry” الشاملة لحلول السداد الإلكتروني.

تقدم “Accept Fawry” خدمتين للتعاملات غير النقدية، الأولى نقاط البيع “FawryPOS”، والثانية السداد الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال بوابة فوري الإلكترونية.

نمت قيمة التعاملات من خلال نقاط البيع “FawryPOS” بنسبة 232% بنهاية 2021 على أساس سنوي، لتصل إلى نحو 6 مليارات جنيه، بحسب بيان من الشركة للبورصة المصرية اليوم الأحد.

فيما يخص معاملات السداد الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال بوابة فوري الإلكترونية، وصلت قيمة التعاملات المالية إلى ما يقرب من 5 مليارات جنيه بنهاية 2021، بزيادة سنوية 400%.

“للمدفوعات الرقمية أهمية بالغة، نظرا لدورها في تعزيز التكنولوجيا المالية، بوصفها عنصرا رئيسيا لدفع عجلة التنمية الاقتصادية” قال أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري.

سجلت البوابة الإلكتروينة لفوري أكثر من 2.4 مليون عميل نشط يوميا، وقف ما جاء في البيان.

تتيح فوري حلول السداد الشاملة عبر خدمات فوري “Accept Fawry” للعملاء من خلال عدة طرق مثل السداد عبر الإنترنت من خلال خدمة بوابة الدفع الإلكترونية.

يمكن استخدامها عند تسجيل الدخول على مواقع أو منصات أو تطبيقات على الإنترنت مثل جوميا، أوبر، نتفليكس وغيرها من قائمة تضمن أكثر من 600 منصة وتطبيق من المنصات التي تسمح بالسداد الإلكتروني عبر بطاقات الائتمان البنكية وأيضا بطاقات ميزة.

تقدم فوري كذلك مجموعة متنوعة من خيارات السداد والتقسيط من خلال التعاون مع أكثر من 6 بنوك مختلفة.

تأسست شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عام 2008 وتشمل خدمات فوري الرئيسية سداد الفواتير إلكترونيا، وشحن الهواتف المحمولة، كما تقدم الشركة خدمات رقمية أخرى.

تقوم الشركة بخدمة أكثر من 35 مليون عميل شهريًا مع تنفيذ ما يبلغ متوسطه 3 ملايين معاملة يوميا من خلال أكثر من 250 ألف وكيل وشبكة بنوك تضم 36 بنكا، وكذلك تطبيق الهاتف المحمول.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية